قصة حب و زواج الشاب الروسي من الفتاة السورية في جبلة

قصة حب و زواج الشاب الروسي من الفتاة السورية في جبلة

تصدر خبر زفاف الشاب الروسي من الفتاة السورية في مدينة جبلة السوشيال ميديا و تم الزفاف وفق العادات والتقاليد السورية وتم تداول صور وفيديو من حفل الزفاف.

حب و زواج نيكولاي من عبير

وكان الشاب الروسي نيكولاي فلاديميرفيتش تزوج من السورية عبير شبل بعد علاقة حب استمرت حوالي العام والنصف وتم تسجيل الزواج في المحاكم السورية أصولاً .
ارتباط العريس الروسي مع الفتاة السورية.

وخلال لقاء قناة سبوتنيك مع العريس الروسي قال انه يعمل كموظف مدني في قاعدة حميميم بمحافظة اللاذقية وتعرف على عبير عن طريق الصدفة حيث انها تملك محل لبيع التحف والهدايا وكان يتردد الى المحل وأعجب بها .

ومن خلال لقاءهما المتكرر في المحل وتجاذب أطراف الحديث قال نيكولاي ان عبير مهمة كثيرا بالنسبة له من كافة النواحي سواء الشكل او المضمون وأنها فتاة مثقفة و تتقن اللغة الروسية حيث كان التواصل بينهما سهل للغاية واختصرت الكثير من الوقت من اجل التعارف .

كما أوضح نيكولاي انه نتيجة العلاقات الجيدة بين سورية وروسيا يوجد الكثير من الطلاب السوريين الموفدين الى روسيا تزوجوا من فتيات روسيات وعاشوا حياة سعيدة فما المانع من زواج روسي من فتاة سورية .

وبالمقابل قالت عبير انها اتقنت اللغة الروسية في جامعة تشرين بمدينة اللاذقية وتتحدث بها منذ الخمس سنوات و نتيجة رواد محلها من الروس اكتسبت خبرة كبيرة في اللغة والذي جعلها تختصر اشواطا كبيرة في التعرف على نيكولاي والتقرب منه .

رفض الأهل فكرة الزواج من الروسي

تابعت عبير حديثها حول تقبل اهلها الفكرة والحصول على مباركتهم للزواج حيث واجهت صعوبة كبيرة في الحصول على الموافقة وان اهلها صدموا وعارضوا الفكرة في بداية الامر ولكنها دافعت عن حبها له بمحاولة إقناعهم به وأنه سيسعدها لتحسم الموضوع مبدئيا بطلب ان يتعرفوا اليه ويعطوا قرارهم فيما بعد.

وأضافت عبير ان الخطوبة تمت العام الماضي وان نيكولاي اضطر للسفر الى روسيا وجاءت ظروف كورونا وايقاف الرحلات الجوية واجراءات الحظر وهذا ادى الى تاخير زفافهم واختتم نيكولاي الاتفاق كان ان تستمر الخطوبة لمدة 25 يوم وبعدها يتم الزواج ولكن السفر وظروف الحظر أخرت القصة لمدة تسعة أشهر كانت بالنسبة له تسعة سنوات أو اكثر

طرطوس اليوم – سبوتنيك

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.