“قاطرجي” يعتذر عن الفيديو الاستفزازي الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي .

0

“قاطرجي” يعتذر عن الفيديو الاستفزازي الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي .

وجه أعضاء مجلس الشعب السوري انتقادات حادة للنائب ورجل الأعمال “حسام قاطرجي ” بعد انتشار مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه “قاطرجي.” مترجلاً من طائرة خاصة، ثم يستقل سيارة فخمة، وسط صفين من المسلحين الذي يؤدون له التحية . الأمر الذي دفع “بقاطرجي” لتقديم الاعتذار حيث نشر على صفحته الشخصية على الفيسبوك البيان الآتي

السيد رئيس مجلس الشعب الزملاء أعضاء المجلس الكريم : إنني أقف أمامكم اليوم وأقدم كامل اعتذاري عن الفيديو التي انتشرت مؤخراً على بعض مواقع التواصل الاجتماعي ، والتي تم تصويرها دون علمي من قبل بعض العاملين معي، وهو تصرف شخصي ممن قام بالتصوير، وتم استغلالها وتضخيم تداولها من قبل أعدائنا، بهدف الإساءة لي وتشويه صورتي.



وإنني إذ أقدم اعتذاري من سيدي قائد الوطن ومن أفراد الشعب السوري فرداً فرداً ومن مجلسكم الكريم، فإنني أؤكد لكم تحملي كامل المسؤولية عن هذا التصرف.

وأمام بعض ردود الفعل المتوقعة من أطراف معينة لم تدخر وسيلة للإساءة والنيل من أي جهة أو شخص وطني يدعم دولته ومؤسساته، فإنني أؤكد أنني كنت وسأبقى جنديا في مسيرة القائد المفدى في البناء والاعمار وفي الحرب والسلام وفي التنمية والازدهار.

ورسالتي أن الثقة التي منحني إياها قائد الوطن، والأمانة التي خصني بها الشعب السوري بتمثيلهم في هذا المجلس الكريم ستظل بوصلتي في خدمة الوطن والشعب والقائد أبى من أبى وشاء من شاء.

وأكرر مرة أخرى اعتذاري عن هذا التصرف، ولكم سيدي رئيس المجلس وزملائي أعضاء المجلس كل الاحترام والتقدير.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ” .

بدوره أكد رئيس مجلس الشعب حمودة الصباغ على احترام مؤسسات الدولة والأعراف ولا يجوز لأي عضو من الأعضاء من تصرفات تسيء لمشاعر المجلس وأبناء الوطن .

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا 

اترك تعليقا