في محردة حرضت أولادها و شخصين آخرين على قتل زوجها … ووجدت جثته في بئر بإدلب (صور)

في محردة حرضت أولادها و شخصين آخرين على قتل زوجها … ووجدت جثته في بئر بإدلب

قامت امرأة في محردة  بتحريض أولادها وشخصين آخرين على قتل زوجها وذلك بحجة المعاملة القاسية .

اختفاء المغدور

تقدمت مواطنة بشكوى  إلى مركز الأمن الجنائي في منطقة محردة بتغيب شقيقها منذ خمسة عشر يوماً بعد توجهه إلى مقر عمله في بلدة الهبيط بإدلب، وبعد البحث عنه وجد مقتولاً وجثته مرمية في بئر مجاور لمقر عمله .

التحريض وتفاصيل الجريمة

من خلال المتابعة الحثيثة وجمع المعلومات وسرعة التحرك تمكن مركز الأمن الجنائي في محردة  من كشف الفاعلين وإلقاء القبض عليهم،وهم المدعوون: (باسل. خ) و(بشار. خ) و(علي . ع) و(يوسف. ح) والمدعوة (ازدهار. م).

وبالتحقيق معهم اعترف المقبوض عليه (علي. ع) أنه أقدم على قتل المغدور أثناء نومه في غرفته بمكان عمله بالاشتراك مع المقبوض عليه الثاني (باسل. خ) بإطلاق النار عليه من بندقية حربية عائدة له وبندقية أخرى عائدة للمغدور.

وذلك بتحريض من زوجة المغدور المقبوض عليها (ازدهار. م) التي قامت بإغرائه بمبلغ مالي وتزويجه ابنتها، بحجة أن زوجها يعاملها بقسوة ويقوم بشتمها وسبها دائماً حيث قام بعد تنفيذ الجريمة بسحب الجثة بمساعدة المقبوض عليهما (بشار . خ) و(يوسف . ح) ورميها في بئر مجاور ووضع بعض الركام فوقها لإخفاء معالم الجريمة، وسلب الدراجة النارية العائدة للمغدور.

تم مصادرة أداتي الجريمة وحجز الدراجة النارية المذكورة ، وتم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص لينالوا جزاءهم العادل .

في محردة حرضت أولادها و شخصين آخرين على قتل زوجها ... ووجدت جثته في بئر بإدلب (صور) في محردة حرضت أولادها و شخصين آخرين على قتل زوجها ... ووجدت جثته في بئر بإدلب (صور)

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.