في كوريا الجنوبية … إصابات بـ فيروس “كورونا” وعزل أكثر من 7500 عسكري .

0

في كوريا الجنوبية … إصابات بـ فيروس كورونا و عزل أكثر من 7500 عسكري .

أكدت وزارة الدفاع في كوريا الجنوبية أنها أكتشفت عدة إصابات بـ فيروس كورونا القاتل والتي بلغت بحسب المصدر 13 حالة , كما تم عزل أكثر من 7500 عسكري للتأكد من حالتهم الصحية .

وبحسب وكالة “يونهاب” الاوكرانية ، فأن الدفاع في كوريا الجنوبية أكدت حصول 10 حالات مصابة بـ فيروس “كورونا” في الجيش، وحالة واحدة في كل من البحرية، والقوات الجوية ومشاة البحرية .

حيث وصل عدد الإصابات بفيروس كورونا في البلاد إلى 833 حالة، وبلغ عدد الوفيات 8 حالات .

وقررت السلطات في كوريا الجنوبية فحص جميع أفراد الخدمة العسكرية الذين زاروا مناطق انتشار الاصابة ، وتم عزل حوالي 7500 جندي في ثكناتهم العسكرية

نائب الناطق باسم وزارة الدفاع صرح ان هناك حوالي 350 شخص ظهرت عليهم أعراض الإصابة بفيروس كورونا ، أو كانوا على اتصال مباشر بالمرضى

وتابع الناطق باسم وزارة الدفاع أن الوزارة تطبيق معايير الحجر الصحي الصارمة كإجراء احترازي .

ويأتي ذلك في وقت رفعت فيه الحكومة مستوى التأهب في البلاد إلى مستوى “خطير”، وهو أعلى مستوى في النظام المكون من 4 مستويات .

حيث اتحذت وزارة الدفاع تدابير إضافية لاحتواء تفشي المرض، وتشمل التدابير إيقاف جميع التدريبات العسكرية الخارجية في جميع أنحاء البلاد، و أمرت الوزارة المتدربين خارج ثكناتهم العسكرية بالعودة إلى قواعدهم على الفور .

وأكد المتحدث مون هونغ سيك : “مع أخذ الوضع الحالي على محمل الجد، سيحافظ جيشنا على الاستعداد القوي، وسيدعم بشكل استباقي جهود الحكومة للتغلب على الكارثة” .

يذكر أن وزارة الدفاع في كوريا الجنوبية هي اول من كشفت بالبيانات الرسمية عن حالات الإصابة بين الجنود مرتين يومياً .

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التخطي إلى شريط الأدوات