في سابقة غريبة على المجتمع السوري .. القبض على شبكة لتبادل الزوجات في دمشق .

0

في سابقة غريبة على المجتمع السوري .. القبض على شبكة لتبادل الزوجات في دمشق .

 

القى فرع الأمن الجنائي في دمشق القبض على شبكة لتبادل الزوجات ، تتواصل مع بعضها عبر الانترنت، بحسب موقع “صاحبة الجلالة ” المحلي .

اقرأ أيضاً :مشعوذ في دمشق يبتز النساء جنسياً بدافع بدعوى إخراج الجن منهن وجلب الحبيب .

وجاء في التفاصيل : انفجرت في سورية فضيحة أخلاقية أبطالها أشخاص امتهنوا السلب وممارسة اللواط ليقود القبض عليهم إلى كشف شبكة لتبادل الزوجات تتواصل مع بعضها البعض عبر موقع الكتروني في سابقة غريبة على المجتمع السوري الذي اعتقدنا أن مثل هذه الظواهر الشاذة ستبقى غريبة عنه إلا أن هذه الحادثة تكشف أن هناك الكثير من هذه الظواهر أصبحت تختبأ في حدائقنا الخلفية و تدق أبواب مجتمعنا دون نصوص قانونية رادعة .

وبدأت خيوط هذه الجريمة تنكشف من خلال حادثة سلب وقعت لأحد الأشخاص ادعى فيها ان أشخاصا مجهولين قاموا بسلبه بعد ضربه بشكل مبرح حيث أوصل التحقيق معه من قبل فرع الأمن الجنائي بدمشق إلى مفاجأة كانت بعيدة جدا عن مجرد حادثة سلب .

وبالتحقيق مع المدعو ” م ، ج ” الذي ادعى حدوث عملية السلب اعترف أنه من المهوسين بصفحات ومواقع خاصة بالشاذين حيث يقوم بالتواصل مع أشخاص يدعوهم لمنزله في محلة الشعلان للممارسة .

ويضيف أنه ومن خلال موقع “وي شات ” تعرف على المدعو ” أ، خ ” وتبادلا أرقام الهواتف وقام بدعوته لمنزله للسهر بعد أن ارسل له صوراً ومقاطع فيديو واعلمه أنه شاذ وطلب منه إحضار أصدقائه على أن يعطي كل شخص يمارس معه مبلغ مالي.. وفعلا قام المدعو ” أ، خ ” بإعلام قريبه “ه، خ” واتفقا سويه على سلبه ما بحوزته حيث أحضر أصدقائه “ج،ج ” ، ” ح،ع ” ، “أ ،ف ” وتوجهوا إلى منزله على أن يصعد المدعوان ” ه، خ ” و” أ،خ ” بعد الاتفاق معهم في حين ينتظر البقية أسفل البناء لحين إعلامهم بالصعود .

اترك تعليقا