فيديو مسرب يكشف أحداث الحلقة الاخيرة من مسلسل نسل الاغراب

مع بدء عرض مسلسل نسل الاغراب في بداية شهر رمضان المبارك حقق المسلسل نجاحا كبيرا و حصل على نسبة مشاهدة عالية بعد عرض اول ٥ حلقات منه فقط وتم امس تسريب مشاهد من الحلقة الاخيرة له

تسريب الحلقة الاخيرة من نسل الاغراب

و في حادثة غريبة انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مسرب من كواليس تصوير مسلسل نسل الاغراب …و يبدو انه من كواليس الحلقات الأخيرة حيث ظهر في الفيديو عدد من الكومبارس المشاركين في العمل …في مشهد يظهر احتراق منزل عساف الذي يمثل شخصيته الممثل أحمد السقا ويهتف عدد من الكومبارس جملة تقول:”ولعنا في عساف.. حرقنا بيته”

و رجح رواد مواقع التواصل اننا سنشهد في الحلقات الأخيرة حرق منزل عساف من قبل رجال غفران الذي يمثل شخصيته ( أمير كرارة) …و هذا شيء غير مستبعد فقد شاهدنا على مدار ال ٥ حلقات التي عرضت عدد من المواجهات والخلافات بين عساف ..وغفران و ذلك بسبب زواج الاخير من زوجة عساف جليلة (التي تؤدي دورها مي عمر) بعد دخول عساف الى السجن.

يذكر ان مسلسل نسل الاغراب واحد من اهم المسلسلات المصرية في هذا العام وتكمن اهميته في اجتماع أحمد السقا …وأمير كرارة سويا لأول مرة في عمل تلفزيوني و كونه يتحدث عن الصعيد و المشاكل العديدة المنتشرة فيه.

المسلسل من بطولة عدد من ألمع نجوم الدراما المصرية ابرزهم أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر ،إدوارد ، محمد جمعة و فردوس عبد الحميد و من إخراج و تاليف محمد سامي.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by FilFan.com (@filfan)

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا