فضيحة جديدة رولا يموت من حوض الإستحمام شقيقة هيفاء وهبي .. فيديو

نشرت رولا يموت شقيقة الفنانة هيفاء وهبي فيديو جديد لها عبر الانستغرام سبب فضيـ.ـحة كبيرة بسبب المقاطع التي تضمنها الفيديو الذي صور في حوض الاستحمام.

فضيحة رولا يموت الجديدة

و كانت رولا يموت المعروفة بفضائح.ـها و فيديوهاتها الفاض.ـحة قد نشرت فيديو جديد لهــ.ـا على حسابها على انستغرام و هي مستل.ـقية في حوض الاستحمام و تدير وجهها للكاميرا و ظهر واضحا في الفيديو مؤخــ.ـرة رولا يموت و التي لم تعمل على تغطيتها بأي شيء ما عرضها لهجوم واسع على مواقع التواصــ.ـل الاجتماعي باعتبارها محرضة على الفجـ.ـور و الفسـ.ـق.

 


الخلافات بين رولا يموت و شقيقتها هيفاء وهبي

و قد انتشرت منذ فترات طويلة الاخبارالتي تؤكد انقطاع العلاقة بين رولا يموتو شقيقتهــ.ـا الفنانة هيفاء وهبي بعد عدد كبير من الخلافات بين الشقيقتين و التي بدات مع دخول رولا يموت عالم الغــ.ـناء و نشرها لاغاني هابـ.ـطة جدا من الفيديو كليب و حتى الكلمات ما عرضها ل انتقــ.ـادات واسعة قامت على اثرها هيفاء وهبي بإصدار بيان قامت به بالتبرء من اختها بسبب الفن الهابط الذي تقوم بنشره.

و كانت رولا يموت قد حاولت في مرات كثيرة استغلال اسم شقيقتها هيفاء وهبي من أجل الشهرة حيث قامت بنشر صور قديمة ل هيفاء وهبي و اكدت ان شقيقتها ذات جمال صناعي و غير طبيعي و انها خضعت لعدد كبير من عمليات التجميل و لم تعلق هيفاء وهبي ابدا على الموضوع و اكتفت بالصمت و اعتبار شقيقتها مريضة نفسية.