فرص عمل للجرحى ضمن شركة MTN في معظم المحافظات السورية

ـ.ـاعلن  مشروع  جريح الوطن عن توفير 79 فرصة عمل للجرحى ضمن شركة الاتصالات الخلوية MTN في مختلف المحافظات السورية، لغاية تمكينهم ومضاعفة فرص انخراطهم في المجتمع وعملاً بمبدأ العدالة في تخصيص الخدمات التي تناسب المقدرة الصحية والحركية والجسدية للجريح.

من هم المستفيدين من فرص عمل MTN

ويستفيد من فرص العمل المُقدمة من قبل الشركة، جرحى  الجيش العربي السوري المُسرحين الحاصلين على نسب عجز بين / 30– 50%/

وأيضاً جرحى قوات الدفاع الشعبي ممن تترواح نسب عجزهم بين / 40 – 50%/ لكونهم الشريحة التي تمتلـ.ـك القدرة الجسدية الكافية التي يتطلبها العمل في الشركة.
وتتوزع الشواغر الوظيفية بين مندوبي خدمة مشتركين، إداريي خدمات الأنظمة، إداريي شبكات، إداريي قواعد بيـ.ـانات، مهندسي مركز عمليات أمن المعلومات الرقمي، ومروجي مبيعات، على أن يكون هؤلاء حاصلين على الدرجات العلمية وفق الآتي:

  • شهادة الثانوية على الأقل لـ /مندوبي خدمة المشتركين – مروجي مبيعات /
  • الشهادة جامعية لـ /الإداريين/
  • شهادة جامعية، اختصاص هندسة لـ /مركز عمليات أمن المعلومات الرقمي/

;LH سيُسجل المقبولون للعمل في الشركة بالتأمينات الاجتماعية وسيحصلون على تأمين صحي بموجب عقود عمل سنويـ.ـة، كما سيراعى وضع طلبة الجامعة منهم وامتحاناتهم، على أن ساعـ.ـات الدوام مُحددة يومياً بمعدل 8 ساعات من الـ 8 صباحاً وحتى الـ 4 ظهراً، بحد أدنى للأجور يبلغ 136 ألف ليرة سورية.

وبإمكان الجرحى الراغبين بالتقدم لفرص العمل المذكورة ضمن الشركة وتنطبق عليهم المواصفات السابق ذكرها مراسلتنا عبر بريد الصفحة لتسجيل طلباتهم.
والتفاصيل في المرفق الآتي: اضغط هنا