فاليري ابوشقرا تخطف الأنظار بصور حملها

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور ل الفنانة اللبنانية فاليري ابوشقرا بعد تقدمها في أشهر الحمل و ظهور حملها بشكل واضح ما اثار اعجاب المتابعين.

فاليري ابو شقرا بصور حملها

و قد تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صور للفنانة فاليري ابو شقرا يظهر فيها حملهــ.ـا بشكل واضح بعد تقدمها في أشهر الحمل و أثارت الصور إعجاب المتابعين بشكل كبير، و كــ.ـانت الصور قد انتشرت بعد حضور فاليري ابو شقرا ل حفل زفاف شقيقة زوجها اللبناني زياد عمار.

 

حمل فاليري ابو شقرا صدم الجمهور

و كانت فاليري ابو شقرا قد اثارت استغراب المتابعين بعد انتشار خبر حملها منذ اشهر حيث قامــ.ـت ملكة جمال لبنان السابقة باعلان خبر حملها عبر فيديو طريف و لطيــ.ـف قامت بنشره على حسابها على انستغرام و أعلنت من خلاله خبر حملها ل المتابعين الذين تفاعلوا بشكل كبير مع الخبر مبدين سعادتهــ.ـم و التمنيات ل فاليري ابو شقرا بالخلوص بخير و سلامة.

يذكر ان فاليري ابو شقرا قد واجهت مشكلات كبيرة خلال حفل زفافها منذ اشهر بعد ان تم ايقاف الحفل من قبل قوات الأمن اللبنانية بسبب الإغلاق العام الذي شهدته البلاد منذ فترة مع انتشار فايروس كورونا و اكدت فاليري ابو شقرا في حديث سابق ان زوجها حاول كثيرا كي يستطيع إقامة حفل الزفاف و لكن لم يفلح في الأمر.