Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

عمر الفنانة اليسا حديث مواقع التواصل بعد تصريحات أحمد ماضي

أصبحت النجمة اللبنانية اليسا حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نصحها الشاعر أحمد ماضي بالاعتزال قائلة إنها تجاوزت سن الـ 56.

وصدرت تصريحات ماضي في مقابلة مع الصحفي هشام حداد ، ورداً على سؤال حول الفنان الذي نصحه بالاعتزال عن الغناء ، رد عليه ماضي بقوله: “إليسا … لقد قطعت 56 عندما كنت صغيراً ، كنت طفلاً عندما كانت في الفن ، والآن شعري أبيض”.

وأثارت هذه التصريحات غضب جمهور اليسا الذين انتقدوا طريقة أحمد ماضي في الحديث عن نجمهم المفضل .. خاصة في ظل الخلاف القانوني بينهما على خلفية أغنيتها الأخيرة “أنا وبس”.

وفي حديثه لوسائل الإعلام .. حاول ماضي التخفيف من تأثير تصريحاته الصادمة ، قائلاً إن التصريح الذي يتم تداوله هو جزء من لقاء قديم مع الصحفي هشام حداد.

وتابع ماضي حديثه لموقع “النهار” اللبناني: “هذا البيان الذي تم تداوله كان خلال لقاء سابق ، وقد حذرتها فعلاً بسبب عمرها .. فلا يخجل أحد من عمره ، ولأنها من نفسي عمري 44 سنة وسمعتها في طفولتي ، واحسب الفرق وستعرف عمرها الحقيقي “.

ولدت النجمة إليسا منذ 27 أكتوبر 1972 ، واسمها الحقيقي إليسار زكريا خوري .. ولدت لأب لبناني وأم سورية ، وكشفت عن حبها للغناء في طفولتها ، وحضور حفلات مدرسية .. وكانت هي قادرة على لفت الانتباه إليها بسهولة.

وعندما كانت في السادسة عشرة من عمرها رشحها الفنان سليم طيارة للمشاركة في العديد من المسرحيات الغنائية.

وفي عام 1992 .. شعرت إليسا بسعادة غامرة للمشاركة في برنامج المواهب “استوديو الفن” وتمكنت من الفوز بالجائزة الفضية ، وقدمت 12 ألبوماً طوال مسيرتها الفنية.

لتصلكم آخر الأخبار انضموا إلى قناتنا على التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى