حقيقة تواجد عمرو دياب و دينا الشربيني معا من جديد بملابس جريئة

بعد الأخبار الكثيرة التي تحدثت عن انفصال الثنائي عمرو دياب و دينا الشربيني لاسباب بقيت حتى اليوم مجهولة. انصدم المتابعون من الصور التي انتشرت امس و التي تظهر دينا الشربيني في حفل زفاف مع عمرو دياب.

الصور التي انتشرت عن دينا و عمرو دياب

و انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صور ل حفل الزفاف الضخم والذي شهدته الجونة منذ يومين و هو حفل زفاف رجل الأعمال أيمن جميل و الذي أحياه عدد من الفنانين منهم عمرو دياب و راغي علامة و نانسي، و بين الصور التي انتشرت كانت صورة ل عمرو دياب و تطهر في الصورة فتاة تشبه دنيا الشربيني بشكل كبير في طريقة وقوفها و شكل جسمها و لكن دون ظهور وجهها فانتشرت شائعات كثيرة تفيد بتحسن العلاقة بين عمرو دياب و دينا الشربيني.

صورة ديانا الشربيني خلال الحفل
صورة ديانا الشربيني خلال الحفل

حقيقة الصور التي انتشرت

و لكن تبين بعد التدقيق و الملاحظة ان الفتاة التي ظهرت في الصورة ليست الفنانة دينا الشربيني بل هي فتاة تشبهها ليس الا و بذلك تتاكد زيف الشائعات و ان دينا الشربيني و عمرو دياب لم يعودا سويا و ان العلاقة ما زالت منتهية و هو الأمر الذي استغربه المتابعون بشكل كبير و ذلك بسبب عدم تصريح اي من الثنائي عن طبيعة العلاقة الحالية بينهما او سبب الخلافات التي أدت الى انتهاء العلاقة بعد الحب الكبير الذي كان يجمع بينهما.