قسم شرطة الصليبة في اللاذقية يلقي القبض على عصابة سرقة.

 قسم شرطة الصليبة في اللاذقية يلقي القبض على عصابة سرقة.

القى قسم شرطة الصليبة  القبض على عصابة سرقة تمتهن سرقت ممتلكات المواطنين من شرفات الأبنية ومداخلها ليلاً.

وذكرت وزارة الداخلية بمنشور على صفحتها الرسمية على “فيس بوك” أنه بعد ورود العديد من الشكاوي من الأخوة المواطنين حول حصول سرقات ليلاً لدرجاتهم الكهربائية والنارية والهوائية وعدد من مضخات المياه والأسلاك الكهربائية .

ومن خلال المتابعة والمراقبة المستمرة لأرباب السوابق تمكن قسم شرطة الصليية من القبض على تلك العصابة وهم المدعوون “مصطفى . ا” مواليد 1999 و “محمد . د” مواليد 1992 و”محمود . ح”مواليد 1971 و “محمود . ص” مواليد 1976.

و بتحقيق مع المقبوض عليهم اعترفوا بإقدامهم على ارتكاب العديد من السرقات المذكورة أعلاه مستخدمين أدوات خاصة بالخلع والفك في عدة أحياء وسط المدينة (حي القلعة – قرية برج سلام – حي مسبح الشعب – حي الغراف- المشروع الثاني- حي مخيم العائدين – حي بستان الصيد اوي-الكورنيش الغربي – حي الشاليهات الجنوبي-حي الأبيات).

وأضافت الوزارة : أنه تم القبض على المدعوين “حافظ . م” مواليد1986 و” مهند. م ” مواليد 2003 لقيامهما بشراء بعض المسروقات من المقبوض عليهم وتصرفيها.

تمت مصادرت أدوات السرقة واستراداد قسم من تلك المسروقات ومازلت التحقيقات  والأبحاث مستمرة للمتوراين عن الأنظار سيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص أصولاً.

الجدير بذكر أن هناك عصابة أخرى  معهم مهمتها فقط تصريف المسروقات من العصابة المقبوض عليها وهم حتى الآن متوارين عن الأنظار حاليا بحسب الوزارة.

أنس حسين

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.