عبير نعمة تتصدر الترند بعد إطلاق اغنيتها الجديدة بيبقى ناس

تصدرت الفنانة اللبنانية عبير نعمة الترند و الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إصدارها أغنيتها الجديدة و التي تحمل عنوان ” بيبقى ناس

عبير نعمة تطلق أغنيتها الجديدة

و أطلقت الفنانة عبير نعمة أغنيتها الجديدة “بيبقى ناس” على طريقة الفيديو كليب و الذي قام باخراجـ.ـه إيلي فهد و حققت الأغنية نجاحا كبيرا بعد طرحها على القناة الخاصة ب عبير نعمــ.ـة على اليوتيوب و حصدت أكثر من 150 الف مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

حديث عن الأغنية و كلماتها

و قام بكتابة كلمات الأغنية ريان الهبر و هي من ألحانه و توزيعه أيضا و حققت الأغنية نجاحــ.ـا كبيرا و ذلك بسبب كلماتها اللطيفة و القريبة من الناس بالإضافة الى طريقة تصوير الفيديو كليـ.ـب و الذي يشارك فيه عدد كبير من الناس في دليل على محبة عبير نعمة و قربهــ.ـا الكبير من الناس فظهرت بشكل عفوي و لطيف جدا خلال الفيديو كليب.

حديث عبير نعمة عن الأغنية

و كانت عبير نعمة قد تحدثت خلال بث مباشر لها عن طرحها ل الأغنية و الفيديو الكليــ.ـب فقالت :”بهدي الأغنية كل واحد منكن ولكل الناس اللي بيزينو حياتنا بالحب والفرح والسعادة والطاقة الإيجابية، بعد عام مليء بالتحديات والأزمات العالمية والصراعات النفسية، كنت عم دور عن مادة فنية جديدة وكلمات مختلفة تبعث جرعة من الإيجابية في النفوس. وهيك ولدت أغنية (بيبقى ناس)، حبينا يكون التصوير مع الناس وبيناتن، لهيك إخترنا بلدة (دوما) اللبنانية الشمالية المحافظة على تراثها الأصيل وأبنائها المتعلقين بأرضن وتقاليدن”.