Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تكنولوجيا

طريقة تفعيل ميزة الصوت ثلاثي الابعاد في سماعات ابل .. خاصية 3D-Audio

تتمتع سماعات الرأس ابل ، ب خاصية الصوت ثلاثي الابعاد ” 3D-Audio ” مع الهاتف الذكي ، وسنتحدث في هذا المقال عن طريقة تفعيل الميزة .

تفعيل  خاصية 3D-Audio

وبحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية ، عند تشغيل هذه الوظيفة فإن أصوات الأفلام ، التي تدعم وظيفـ.ـة ” 3D-Audio ” ، تصدح من الاتجاه الصحيح بالنسبة لرأس المستخدم .

وحسب هذه الخاصية ، يقوم الهاتف الذكي آيفون ، أو الحاسوب اللوحي آيباد ، وسماعات الرأس ” Airpods Pro ” و ” Airpods Max ” باستعمـ.ـال مستشعرات الموقع من أجل تحديد موقع الجهاز ورأس المستخدم بالنسبة لبعضهما البعض .

ويمكن الوصول إلى الإعدادات الخاصة بوظيفة الصوت ثلاثي الأبعاد ” 3D-Audio ” ، في قائمة البلوتوث في جهـ.ـاز آبل المزود بنظام ” آي أو إس ” .

ويجب على المستخدم النقر على علامة ” i ” بجانب سماعة الرأس الرأس ” Airpods Pro ” و ” Airpods Max ” المقترنـ.ـة ، وفي القائمة التالية يمكن تفعيل وظيفة الصوت ثلاثي الأبعاد ، بالإضافة إلى توافر عينة صوتية للمقارنة بين الصوت ثلاثي الأبعـ.ـاد وصوت الاستريو المعتاد .

وإذا رغب المستخدم في معرفة ما إذا كان الفيلم يدعم وظيفة الصوت ثلاثي الأبعاد على أجهزة أبل الجوالة ، فإنه يجب فتح مركز التحكم والضغط لفترة طويلة نسبيا على مؤشر التحكم في شدة الصوت ، وتوضح القائمة التالية ما إذا كانت هذه الوظيفة متاحة ، بالإضافة إلى إمكانية التحكم فيها .

زر الذهاب إلى الأعلى