طرطوس .. رجل يفجر قنبلة بزوجته واولاده بمنطقة الدريكيش

افادت مصادر اعلامية بقيام رجل برمي قنبلة يدوية على زوجته واولاده في قرية عين الجاش التابعة لمنطقة الدريكيش في محافظة طرطوس

القنابل من جديد في طرطوس

يبدو ان مسلسل القنابل لم ينتهي في المحافظة التي شهدت فاجعة راح ضحيتها محامي واخوه… اضافة الى اصابة عدد من عناصر الامن الجنائي بالقرب من المحكمة

في قرية عين الجاش عند الساعة السابعة والنصف صباحاً، أقدم الزوج (في العقد السادس من العمر) ..على رمي قنبلة على زوجته وأولاده الثلاثة الذين كانوا جالسين على سرير داخل غرفة النوم.

وأضاف المصدر بحسب اثر برس : عند مشاهدتهم الأب يرمي القنبلة التي وقعت على السرير انبطحوا على الأرض فوراً.. بالوقت الذي انفجرت فيه القنبلـة وتطايرت شظاياها باتجاه سقف الغرفة.

كما اشار المصدر إلى إصابة ولدين (شاب وشابة في العقد الثالث من العمر) بسبب شظايا القنبلة …إذ أصيبت الفتاة بشظية في ظهرها، فيما أصيب الشاب بشظية سطحية في الوجه.

وبيّن المصدر أن السبب وراء قيام الأب برمي القنبلـة يعود إلى خلاف مع زوجته، وتصاعد غضب الزوج ما دفعه إلى تفجير القنبلـة، مؤكداً أنه تم إسعاف الفتاة والشاب إلى المشفى …فيما سلّم الأب نفسه إلى الجهات المخاصة التي حضرت على الفور إلى مكان الحادثة.

من جهته، قال مدير عام الهيئة العامة لمشفى الباسل في طرطوس الدكتور اسكندر عمار : وصل إلى المشفى شاب وشابة مصابين بشظايا قنبلة، تم إسعافهما على الفور، حيث نُزعت شظية سطحية من وجه الشاب وتم تخريجه إلى المنزل.

أما عن الشابة، فأكد عمار إصابتها بشظية في الظهر واصلة إلى جدار الرئة وتسببت بأذية

كما بين  أن حالتها مستقرة لكنها لا تزال تخضع للعلاج في المشفى.