طرطوس .. توقيف مجموعة مطلوبين بجرائم سرقة وسلب وإطلاق نار .

أعلنت وزارة الداخلية السورية عن توقيف مجموعة مؤلفة من 12 شخص مطلوبين بجرائم سرقة وسلب وإطلاق نار في طرطوس .. حيث تم مصادرة أسلحة حربية كانت بحوزتهم .

وذكرت وزارة الداخلية في بيان لها أنه “نتيجة العمل الدؤوب والمتابعة المستمرة للمهام التي يقوم بها فرع الأمن الجنائي في طرطوس في ملاحقة المطلوبين بالجرائم .. حتى إلقاء القبض عليهم وتقديمهم إلى العدالة” .

وأضاف البيان : “بعد ورود معلومات إليه عن أشخاص مطلوبين بجرائم خطيرة .. تمكن فرع الأمن الجنائي في طرطوس من إلقاء القبض على مجموعة من الأشخاص المطلوبين .. وضبط أسلحة حربية بحوزتهم وهم المدعوين (غدير،ب) .. (وسام ، ج) .. (علاء ، د) .. (علي، ح) .. (ربيع ، أ) .. (علي ، ب) .. (فاطر، أ) .. (لؤي، ر) .. (طوني، ن) .. (خضر، ن) ..(سليمان، ر) .. (عماد ، ع) .. وبتدقيق أوضاعهم .. تبين أنهم مطلوبين بعدة نشرات شرطية بجرائم مختلفة منها السرقة والسلب وإطلاق النار وانتحال صفة دورية أمنية إضافة إلى تعاطي مادة الحشيش المخدر” .

وبينت الوزارة أنه “تمت مصادرة الأسلحة المذكورة .. وبالتحقيق معهم اعترفوا بأنهم المقصودين بالنشرات الشرطية .. ومازالت التحقيق مستمرة معهم .. وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص أصولاً” .

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا