“صفاء سلطان” و استياءها من قرار وزارة التعليم العالي في إعادة دوام الجامعات

0

“صفاء سلطان” و استياءها من قرار وزارة التعليم العالي في إعادة دوام الجامعات

بعد صدور قرار إعادة الدوام في الجامعات و المعاهد اعتباراً من يوم الأحد الواقع في ٣١/٥/٢٠٢٠ من قبل وزارة التعليم العالي بعد إغلاقها لأكثر من شهرين بسبب فيروس كورونا المستجد ، ظهرت عدة نقاد لهذا القرار و من بينهم الممثلة صفاء سلطان.

حيث كتبت على حسابها الشخصي على موقع فيسبوك منشوراً قالت فيه: “فيني استفسر و افهم يلي عنده فكره بس يفهمني! على أي أساس إعادة دوام الجامعات، و شو هو الشي يلي بيضمن لبنتي و زملاءها الحماية من فيروس ماله لقاح و لا علاج! و لا نظرية القطيع بدنا نمشيها على شباب المستقبل القادم و إذا نفدوا من الفيروس منصفقلهن، و إذا لاء منقول لاحول ولاقوة الا بالله! و الأهالي الكرام يلي رضيانين يبعتوا أولادهن عالجامعات على أي أساس موافقين عطوني بس سبب واحد لأقتنع و ابعت بنتي لقدرها.

و يذكر أن الممثلة صفاء سلطان ممثلة أردنية من أب أردني و أم سورية، ولدت في عمان و لكن يعود أصلها إلى مدينة جنين الفلسطينية، كانت بداية مسيرتها في مجال التمثيل بمشاركتها في دبلجة فيلم تسجيلي من الإنجليزية إلى العربية.

إلى أن التقت صدفة بالفنان الكبير ياسر العظمة في أحد المطاعم أثناء تواجدها مع أهلها، حيث لفتت أنظار ياسر العظمة إليها و هي تقلد عدة ممثلين، فأعجب بأدائها و رشحها للقيام بدور في مسلسل مرايا عام 2003 الذي كان أول عمل فعلي لها و توالت بعدها أعمالها و نالت إعجاب الجمهور.

أخر أعمالها في الدراما السورية :
وهم
السلطان و الشاه
قسمة وحب
داوت الشك
كوما
فوضى
فلم هندي
مدرسة الحب 3
ناس من ورق
بقعة ضوء 14

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.