صدمة كبيرة أحدثتها وفاة المخرج حاتم علي والنجوم ينعونه للمرة الأخيرة

0

صدمة كبيرة أحدثتها وفاة المخرج حاتم علي والنجوم ينعونه للمرة الأخيرة

تقبل المجتمع الفني السوري والعربي خبر وفاة المخرج السوري حاتم علي بصدمة كبيرة جدا وذلك لان موته كان مفاجئا حيث توفي اثر ازمة قلبية في احد فنادق العاصمة المصرية.





ونعى الفنانون بشكل كبير الراحل الكبير حاتم علي حيث كتبت

كارول سماحة

كارول سماحة والتي كانت هي اول من سمع بالخبر تغريدة على توتير نعت فيها الراحل ولكن سرعان ما قامت بحذفها وذلك بسبب استغراب الجمهور من معرفتها بشكل سريع.




ناصر القصبي

أما ناصر القصبي فكتب تغريدة على توتير قال بها: “فجعت اليوم بخبر وفاة المخرج حاتم علي رحمة الله عليه، جمعتنا أيام جميلة، كان يردد دائما بشكل عفوري وصوت مسموع ياربي سامحني” وتابع قائلا “سامحه يارب وأغفر له بقدر ما أسعدنا بأعمال لاتزال محفورة في وجدان المشاهد العربي”.




معتصم النهار

وبدوره معتصم النهار كان من اول المفجوعين بالخبر جيث قام بوضع صورة للراحل حاتم علي على بروفايل حسابه على انستغرام وكتب: “أستاذي، قدوتي، أملي بما تبقى، الرحمة لروحك وخسارة كبيرة، بكرت يا أستاذ.. “.




نادين نجيم

ومن النجوم اللبنانيين ايضا الذين تفاعلوا مع الخبر نادين نجيم التي كتبت على حسابها على تويتر: “من فترة كتير اتذكرتك وكنت عم خبر أصدقائي عن تجربتي بالشغل معك وقديش مهضوم وقلبك طيب وبتحب شغلك، كتير انصدمت بالخبر وزعلت من نص قلبي، الله يرحمك برحمته الكبيرة، منحبك”.




أليسا

أما أليسا فنشرت في تغريدة لها على توتير: “محزن جدا رحيل المخرج المبدع حاتم علي عن عالمنا. ما أبشع هالسنة اللي رافضة تفل إلا ما تاخد أحلى ناس معها. الله يرحمو ويصبّر عيلتو عا هالمصاب الأليم ”



ناصيف زيتون

ناصيف زيتون تحدث بألم وحزن عن الخسارة الكبيرة للفن العربي وتوجه بالتعزية لعائلته وابنائه فكتب:” مؤلم و محزن خبر و فاة المخرج والفنان الكبير حاتم علي … كل العزاء لعائلته والله يصبر قلبكن”،  وبدورها ايضا أمل بشوشة قامت بذكر أعمالها معه والتي كان من اهمها العراب فكتبت: “وداعًا حاتم علي، انا لله وانا إليه راجعون، الحزن كبير والصدمة أكبر ,رحلت باكرا أستاذي سنفتقدك كثيرا رحمك لله و الهم ذويك الصبر و السلوان”.



أمل عرفة

وكانت من أكثر المصدومين بالخبر هي أمل عرفة التي كتبت كلمات مؤثرة على حسابها على تويتر: “مهلاً.. لنستوعب الرحيل!!! رحل العراب. باكراً رحل.. حاتم علي الحزن كبير . عزائي كبير لزوجته السيدة دلع وأبنائه وأخوته. أكتب ولا أصدق ما أكتب”،



باسم ياخور

باسم ياخور كتب على انستغرام : “مع آخر أيام هذا العام رحل بشكل مفاجئ اليوم الأستاذ والصديق المخرج حاتم علي. ترجّل الفارس مبكرا عن صهوة جواده. تاركاً في قلوب الكثيرين غصة مؤلمة لن تنسى وإبداعات لن تنسى رحل مبدع. التغريبة الفلسطينية والملك فاروق والزير سالم وصلاح الدين وصقر قريش والعراب، رحل حاتم علي رحمه الله وأسكنه فسيح جناته والهم ذويه وعائلته الصبر “.



منى فاضلي

وعن النجوم المصريين ايضا فقاموا بنعي الراحل حاتم علي فكتبت منى فضالي:” خبر صدمني وفاة المخرج السوري العظيم الاستاذ حاتم علي كان ليا الشرف اني اشتغلت معاك اهم واجمل الاعمال ل قلبي الملك فاروق ومش ناسيه ايمانك بي كممثله كنت صديق واخ كنت فنان راقي وداعا صديقي الغالي حتوحشنا”
وكتبت أيضا منى الشلبي: “البقاء و الدوام لله ..انا لله و انا اليه راجعون المخرج حاتم علي في ذمه الله رحم الله انسان متواضع خلوق و روح طيبه انعي اسرته و اصدقاءه اللهم صبر قلوبكم و ارحمه رحمه كبيره ”

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.