شركة ” هواوي ” الصينية تمنح موظفيها 286 مليون دولار … ما السبب !!

0

شركة “هواوي” الصينية تمنح موظفيها 286 مليون دولار … ما السبب !!

خصصت شركة ” هواوي ” الصينية للاتصالات جائزة نقدية بقيمة ملياري يوان أي ما يعادل 286 مليون دولار، مكافآت نقدية للموظفين الذين ساهموا في خطتها للطوارئ للمساعدة في تقليل تأثير الحظر التجاري الأمريكي .

اقرأ أيضاً : دونالد ترامب مستاء من شركة آبّل و يوجه رسالة نقد علنية لمديرها ، فماذا قال فيها ؟

وأشار قسم الموارد البشرية في الشركة عبر إشعار للموظفين إلى أن هذه الأموال تمثل علامة تقدير على العمل في مواجهة الضغوط الأمريكية .

كما أكد متحدث باسم “هواوي” أن كل موظف من موظفي هواوي، البالغ عددهم 190 ألفًا، سيتلقى ضعف راتبه هذا الشهر، وذلك تقديرا للجهود المبذولة لمساعدة الشركة على التغلب على الأوقات الصعبة .

تابعوا طرطوس اليوم عبر التلغرام

تأسست الشركة في عام 1987 من قبل رن تشنغ فاي. وفي البداية، كان تركيز هواوي منصبا على تصنيع لوحات ومقاسم الهاتف، ثم وسعت أعمالها لاحقا لتشمل بناء شبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية، وتوفير الخدمات التشغيلية والاستشارية والمعدات للمؤسسات داخل وخارج الصين، وتصنيع أجهزة الاتصالات للسوق الاستهلاكية. كان لدى هواوي أكثر من 170،000 موظف اعتبارا من سبتمبر 2017، حوالي 76000 منهم يعملون في مجال البحث والتطوير (البحث والتطوير). ولديها 21 معهد للبحث والتطوير في جميع أنحاء العالم. اعتبارا من 2017 استثمرت الشركة 13.8 مليار دولار أمريكي في البحث والتطوير.

لقد نشرت هواوي منتجاتها وخدماتها في أكثر من 170 دولة. واعتبارا من 2011 كانت تقدم خدماتها إلى 45 مشغل اتصالات من أكبر 50 مشغل من مشغلي الاتصالات. أما شبكاتها، التي يتجاوز عددها 1500 شركة حول العالم، فتخدم ثلث سكان العالم.

اترك تعليقا