Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
تكنولوجيا

شركة شاومي تكشف عن سماعة Redmi AirDots 3 Pro .. إليكم الميزات و السعر .

كشفت شركة شاومي الصينية النقاب عن سماعة Redmi AirDots 3 Pro اللاسلكية ، وسنذكر في هذا المقال الميزات و السعر ، حسب ما ورد في اعلان الشركة .

ميزات و سعر سماعة Redmi AirDots 3 Pro

وتتميز السماعة بتقنية إلغاء الضوضاء النشطة ، وعمر شحن يصل إلى 28 ســ.ـاعة ، بالإضافة إلى الشحن اللاسلكي للحافظة ، ونمط انتقال سريع .

كما تأتي سماعات AirDots 3 Pro بحجم 9 ملم ، و 3 من الميكرفونات لدعم ميزة إلغاء الضوضــ.ـااء النشطة ، والتقاط الأصوات بكفاءة أعلى ، حيث يمكن للسماعات اللاسلكية خفض الضوضاء بقدرة 35 ديسيبل .

وتدعم السماعة تقنية Bluetooth 5.2 ، مع دعم مزامنة الاتصال لاثنين من الأجهزة ، وتــ.ـاأتي AirDots 3 Pro بقدرة بطارية بسعة 35 مللي أمبير في الساعة ، لعمر تشغيل موسيقى يصــ.ـال إلى 6 ساعات ، أو 3 ساعات عند تشغيل ميزة إلغاء الضوضاء النشطة ، بينما تضم الحافظة بطــ.ـاارية بقدرة 470 مللي أمبير ليصل عمر الشحن إلى 28 ساعة .

كما تدعم الحافظة ميزة شحن Qi اللاسلكي ، كما تأتي Redmi AirDots 3 Pro بطلاي IPX4 المقاوم للماء والغبار ، وتنطلق السماعة بلوني : الأسود ، والأبيض ، وتتوافر في 11 من يونيو المقبل بسعر 47 دولاراً .

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

زر الذهاب إلى الأعلى