سيف الدين سبيعي و قبلة نادين سلامة في شارع شيكاغو

0

سيف الدين سبيعي و قبلة نادين سلامة في شارع شيكاغو

سيف سبيعي عن قُبلة نادين سلامة في شارع شيكاغو : المواقف الجريئة متفق عليها
.

علق “سيف سبيعي” على تصريح الفنانة “نادين سلامة” عن “القبلة” التي فرضت عليها من قبل مخرج مسلسل “شارع شيكاغو” قائلاً أن «مثل هذه المشاهد الحساسة تكون واضحة ومتفق عليها من البداية من حيث تفاصيل اللقطات وحجمها خاصة في مجتمعاتنا العربية»، و أن «هذا الاتفاق موجود في المسلسلات والأفلام الغربية أيضاً».

سيف سبيعي بدوره لا يلوم نادين سلامة على مشهد “القبلة” ولفت إلى وجود حالات ارتجالية عدة في مسلسل “شارع شيكاغو”

و في الحديث عن رأيه بأداء بعض زملاءه، قال “سبيعي” أن «الفنانة “سلافة معمار”، أفضل من حيث قدرتها على التنوع في أدوارها من “ديمة قندلفت”، رغم أن الأخيرة لديها إحساس عالٍ»، بحسب تعبيره، بينما فضّل موهبة “تيم حسن” على “عابد فهد”.
أما عن الفنان “ياسر العظمة”، اعتبر “سبيعي” أنه من أكثر الشخصيات أناقة، ولطف، وإبداع، وبدأ بالعمل معه عام ١٩٩٥ في التمثيل، ومن ثم أخرج “مرايا ٢٠٠٣”، وأن شخص مثل “العظمة” من حقه الطبيعي أن يكون له مشروعه الخاص السنوي، قائلاً «أنا أحب جداً الحالة التي عشتها خلال تصوير “مرايا”، ولكن لا أعلم حتى الآن عن وجود مشروع حالي خاص به وأين أصبح».

 

يذكر أن “سيف سبيعي” قدم خلال مسيرته الفنية التي بدأت عام 1993 من خلال اشتراكه بمسلسل “بسمات الحزن” عدة أعمال فنية منها “الولادة من الخاصرة”، “عصي الدمع”، “أهل الراية”، وغيرها.

 

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.