سيتروين C5 Aircross نسخة الفيس ليفت “تحديث منتصف العمر” رسمياً.

اعلنت شركة سيتروين  عن اطلاق النسخة الجديدة من C5 Aircross اليوم والتي ستضم تعديلات واضافات مميزة للسيارة 

ميزات C5 Aircross 2022 الجديدة

تظهر التغييرات في تزويدها بشبكة أصغر وأكثر حداثة، حيث تتميز بقضبان مضيئة تشبه شرائط LED من بعيـ.ـد والتي تستمر إلى المصابيح الأمامية الجديدة.
ينضم إليهم شعار Citroen المجدد ومصابيح تشغيل نهارية بشكل جديد.

علاوة على ذلك، زودت السيارة بصادم أمامي رياضي مع مداخل هواء بارزة مع تقليل كمية البلاستيك المستخـ.ـدم لإضفاء مزيد من الفخامة على واجهة السيارة.
يمكننا أيضًا أن نرى تحديثا لمصابيح الضباب و حلية معدنية جديدة على الشفة الأمامية.

ومن أبرز الإضافات:

  • مرايا سوداء لامعة
  • عجلات معدنية جديدة مقاس 18 بوصة.
  • المصابيح الخلفية الجديدة.

بالانتقال إلى المقصورة سيجد السائقون قمرة قيادة مجددة تستوحي الإلهام من تلك الموجودة في C5 X. التغيير الأكثر وضوحًا هو نظام المعلومات والترفيه الجديد ، الذي يتميز بشاشة 10 بوصة قائمة بذاتها.

تنضم إليه فتحات تهوية مركزية أقل حجمًا ووحدة تحكم مركزية مُجددة مع ناقل حركة بزر صغير و جديد بدلا من العصا المستخدمة سابقاً.

كما سيجد المشترون أيضًا مقاعد Advanced Comfort الجديدة ، والتي تحتوي على حشوة إضافية بالإضافة إلى وظائف التدفئة والتدليك.

ستصل C5 Aircross المحسّنة إلى الوكلاء الأوروبيين هذا الصيف وتقدم مزيجًا مألوفًا من البنزين والديزل والمحركات الهجينة

كما غالبا ما ستصل لنا مع الربع الأخير لهذا العام و لكن غير معلوم نسخ المحرك التي ستتوفر و هل ستستمر بنفس نسخة ال١٦٥ حصان أم سنرى محركات أخرى أكثر حداثة و إعتمادية.

سيتروين C5 Aircross نسخة الفيس ليفت "تحديث منتصف العمر" رسمياً. سيتروين C5 Aircross نسخة الفيس ليفت "تحديث منتصف العمر" رسمياً. سيتروين C5 Aircross نسخة الفيس ليفت "تحديث منتصف العمر" رسمياً. سيتروين C5 Aircross نسخة الفيس ليفت "تحديث منتصف العمر" رسمياً.