سياح إسرائيليون يسرقون ممتلكات فنادق ويتعاطون المخدرات في الإمارات.

0

سياح إسرائيليون يسرقون ممتلكات فنادق ويتعاطون المخدرات في الإمارات.

احتفل 8000 آلاف سائح “إسرائيلي” في الإمارات، بقدوم العام 2021 في فنادق دبي ليلة رأس السنة.




وقالت القناة 12 “الإسرائيلية” أن “عشرات السياح “الإسرائيليين” قامو بتهريب المخدرات إلى دبي التي سافروا إليها للاحتفال بالعام الجديد”.

وتابعت القناة: “بعض السياح أقدموا على تهريب المخدرات رغم علمهم بأن عقوبة تهريب المخدرات أو تعاطيها بالإمارات تصل إلى السجن 20 عاما أو حتى الإعدام”.

حيث أشارت القناة ان السياح هربوا الحشيش و”الماريجوانا” في علب السجائر والجوارب، وأقاموا حفلات تخللها تعاطي المخدرات والكحول في غرفهم بالفنادق”.

واحتفل “إسرائيليون” في الشهر الفائت، بعيد الأنوار اليهودي “الهانوكاه”، بمشاركة الإماراتيين في مدينة دبي.

وكانت القناة 12 “الإسرائيلية” قد تكلمت مؤخرا على نشاطات قتلة وتجار مخدرات “إسرائيليين” هربوا إلى دبي بعد تطبيع العلاقات بين أبو ظبي و”تل أبيب”.

وأشارت التقارير إلى أن أكثر من 50 ألف “إسرائيلي” زاروا الإمارات منذ توقيع اتفاق التطبيع مع “إسرائيل” في أيلول الماضي، وعقب الاتفاق وقّع الجانبان على اتفاق للإعفاء المتبادل من تأشيرات الدخول.

وبدأت تتراكم شكاوى من فنادق أبو ظبي ودبي، تفيد بظاهرة إقدام بعض السياح “الإسرائيليين” على سرقة أغراض وممتلكات من الغرف الفندقية.




يذكر أن “اتفاق السلام” الموقع بين الإمارات و”إسرائيل” في 2020، جاء على الرغم من عدم حصول أي صدام عسكري نهائيا بين الطرفين، وتبعه اتفاقات مماثلة بين كيان العدو ودول البحرين، السودان، والمغرب.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.