سياحة طرطوس تواصل التحضيرات النهائية لملتقى الاستثمار السياحي 2019 .

0

سياحة طرطوس تواصل التحضيرات النهائية لملتقى الاستثمار السياحي 2019 .

أوضح معاون وزير السياحة المهندس “بسام بارسيك” أن مديرية سياحة طرطوس ستطرح في ملتقى الاستثمار السياحي 2019 الجاري في طرطوس مشروع مطعم الرحاب الذي يقع على تقاطع أوتوستراد 8 آذار مع امتداد شارع اسكندرون بحسب صحيفة “تشرين” الرسمية .

اقرأ أيضاً : التعرّي و شرب الخمر و ألفاظ نابية ، مظاهرات ثورة “لبنان ينتفض” تتحول لـ+18

مضيفاً : إن البرنامج الاستثماري للمشروع يتضمن مطاعم وكافتيريا وتراسات مكشوفة بمستوى نجمتين و 3 نجوم مع صالة متعددة الاستعمالات وصالة ألعاب أطفال وألعاباً إلكترونية ومحلات وفعاليات تجارية وترفيهية، كما سيطرح الملتقى على المستثمرين نحو 40 مشروعاً استثمارياً سياحياً للجهات العامة في مختلف المحافظات ونحو 22 مشروعاً تابعاً للجهات الخاصة بصيغ استثمارية متنوعة .

فيما أكد المهندس “غياث الفراح” معاون وزير السياحة أن الملتقى يضم 62 فرصة استثمارية مميزة ومحققة الجدوى الاقتصادية والسياحية ومستوفية لكل الشروط الفنية والقانونية .

وأشار “الفراح” إلى أن إقامة هذا الملتقى جاءت بالتزامن مع تعافي القطاع السياحي، الرغبة في تطوير وتنويع في المنتج السياحي، إضافة الى إقبال المستثمرين ورجال الأعمال للاستثمار في القطاع السياحي، وذلك بهدف الاستثمار ودعم عجلة الاقتصاد الوطني في ظل كل الجهود الحكومية المبذولة للنهوض بالواقع الاقتصادي .

وتأتي هذه التصريحات تأتي في وقت تتواصل فيه التحضيرات النهائية لإقامة ملتقى الاستثمار السياحي 2019 في طرطوس

تابعوا طرطوس اليوم عبر التلغرام

اترك تعليقا