سلوم حداد متنوع الأدوار في رمضان 2021

أبدع الفنان سلوم حداد في الموسم الرمضاني الحالي بالأدوار المتنوعة و المختلفة كليا التي قدمها و حقق نجاحا كبيرا فيها بدء من على صفيح ساخن و 350 غرام انتهاء ب سوق الحرير الجزء الثاني.

على صفيح ساخن

قدم فيه الفنان سلوم حداد شخصية مختلفة كليا عن الأدوار السابقة التي قدمها فلعب شخصية نباش يحمل اسم (الطاعون)… يعمل في نبش حاويات القمامة بعد ان قام بالنصب على أولاد شقيقته ..وأخذ الأرض التي كانت لديهم و يظهر الطاعون بشخصية استبدادية محبة للأموال و لديه ابنة وحيدة من زوجته المتوفية.

سوق الحرير ٢

بعد نجاح الجزء الأول من مسلسل سوق الحرير عاد و شارك في الجزء الثاني منه ب شخصية (عبدالله الحرايري)… الذي يتعرف الى عائلته بعد ان خطف حين كان طفل صغير و يتهم بجريمة قتل هو بريء منها …ويقضي حياته هاربا من العدالة في محاولة ل اثبات براءته و شقيقه في المسلسل بسام كوسا يحاول جاهدا ل مساعدته.

350 جرام

ابدع سلوم حداد في دوره في مسلسل 350 جرام حيث لعب شخصية (فايز الأشقر) واحد من أكبر رجال المافيا يقتل ابنه من قبل اعدائه و يقرر الانتقام له خاصة بعد وفاة حفيده من ابنه الثاني الذي يتضح انه مريض نفسيا، و اتسمت شخصية فايز الاشقر بالقوة و التسلط و النفوذ المادي الكبير.