سرقة لقاح كورونا .. قصة الجزء الجديد من مسلسل “La casa de papel” .

0

سرقة لقاح كورونا .. قصة الجزء الجديد من مسلسل “La casa de papel” .

قال ألفارو مورتي، بطل المسلسل الإسباني la casa de papel والذي يلعب دور “البروفيسور”، إن “مهمة الأستاذ والعصابة القادمة هى سرقة لقاح فيروس كورونا، الذى يهدد البشرية، حسبما قالت صحيفة “انفوباي” الأرجنتينية.

وأضاف مورتي “سندخل المختبر الذى يتم فيه إنتاج لقاح فيروس كورونا”، مشيراً إلى أنه يرغب فى سرقة لقاح الوباء الذي أصبح يهدد العالم.

وليس بطل المسلسل فقط من تأثر بفيروس كورونا، ولكن أيضاً ظهرت الممثلة، كلارا ألفارادو، التي تلعب دور أدريانا في المسلسل، في ملابس ممرضة وذلك بعد أن قررت الانضمام لرعاية مرضى فيروس كورونا في مستشفى في مدريد، واحدة من أكثر المدن تضرراً.

وقالت ألفارادو: “سأقضي الأيام المقبلة فى الحجر الصحي للعمل كممرضة، كنت أقول دائما إنني كنت أحب أن أعمل في مجال التمريض”، مشيرة إلى أنها الآن تعمل على قضية أخلاقية ومعنوية، قائلة “قررت ارتداء ثوب التمريض قبل يومين، وبشكل أساسي أقوم بهذا من أجل قضية أخلاقية، لم استطع البقاء في المنزل مكتوفة الأيدي، فلابد من المساعدة خاصة لأشخاص يواجهون الصعوبات”.

وأضافت الفارادو أن “هذا الوقت ليس وقتا للنقد، أو المنافسة السياسة، ولا لوضع بعض الإجراءات على وجوهنا، بل لتقديم محتوى مفيد لجعل هذا الموقف يمر دون إلحاق ضرر أكثر”.

وتدور أحداث هذا المسلسل حول عملية سرقة وسطو مسلح تقوم به مجموعة من الافراد، وهنالك الكثير من الاحداث المشوقة التي جعلت من المسلسل واحد من اشهر المسلسلات التي بات البحث عنها في الفترة الحالية بشكل كبير.

المصدر : نينار اف ام

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.