Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

ستيفاني صليبا و مفاجئة عيد ميلادها على شاطئ البحر

نشرت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا عبر حسابها الرسمي على انستغرام صور من حفلة عيد ميلادها و التي كانت مفاجئة قامت بها شقيقتاها على شاطئ البحر.

ستيفاني صليبا و مفاجئة عيد ميلادها على شاطئ البحر

مفاجئة عيد ميلاد ستيفاني صليبا

و في التفاصيل قامت الفنانة ستيفاني صليبا بنشر عدد من الصور لحفل الميلاد الذي حضرته لها شقيقتاها بشكل مفاجئ على شاطئ البحر و الذي حضره عدد من الأصدقاء المقربين لسيتفاني صليبا و عائلتها و الذي اسعد الفنانة بشكل كبير بحسب ما عبرت عبر إنستغرام.

ستيفاني صليبا و مفاجئة عيد ميلادها على شاطئ البحر

ستيفاني صليبا و شقيقتاها

و عبرت الفنانة ستيفاني صليبا من خلال الصور و الفيديوهات التي نشرتها عن سعادتها الكبيرة بهذه المفاجئة و عن العلاقة القوية و الحب الكبير الذي يجمع بينها و بين افراد عائلتها حيث كتبت في تعليقها على الحفل :”الأخوات : يعني حب بدون مقابل و لا مصلحة يعني إحساس بالأمان و الثقة يعني حنية و طيبة و أفضل أصدقاء
بحبكن قد الدني، مين بتشبهني أكتر فيهن ؟ يمين او شمال؟”

انتقادات ستيفاني صليبا الأخيرة

يذكر ان الفنانة ستيفاني صليبا كانت قد تعرضت منذ فترة لانتقادات كثيرة بعد احتفالها بعيد ميلادها ابنها حسبما قالت و الذي تبين من خلال الصور انه كلبها فلافي حيث كتبت عبر حسابها على انستغرام :” إبني فلافي بلغ للتو 5 سنوات”
و تعرضت بعدها ستيفاني صليبا لانتقادات كثيرة بسبب عدم تقديرها للبشر المحتاجين و عدم شعورها بمعاناة الفقراء.

زر الذهاب إلى الأعلى