سامر البرقاوي في وداع مسلسل الهيبة 

تحدث المخرج السوري سامر البرقاوي في لقاء صحفي عن الجزء الأخير من مسلسل الهيبة و حزنه الكبير بعد انتهاء المسلسل هذا الموسم. 

سامر البرقاوي في وداع مسلسل الهيبة 

سامر البرقاوي و حديث عن الهيبة

 

و قال سامر البرقاوي في اللقاء الصحفي الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن الحزن الذي سيرافقه بعد الانتهاء من عمليات تصوير مسلسل الهيبة في جزئه الخامس و الأخير و أكد سامر البرقاوي أنه متعلق وبشكل كبير بكافة التفاصيل التي تخص المسلسل و بأسرته و عبر من الآن عن الشوق الكبير الذي  سيحمله للمسلسل و أبطاله بعد انتهاء هذا الموسم.

 

الجزء الجديد من مسلسل الهيبة

 

و تطرق سامر البرقاوي خلال حديثه عن تصوير الجزء الأخير من مسلسل الهيبة و الذي يحمل طابعا جديدا هذا العام و نكهة مختلفة و بالأخص كون هذا الحزء يتم تصويره في ظروف مناخية مختلفة عن السابق بسبب ان توقيت الجزء الأخير يكون في فصل الربيع و الصيف ما يساعد على إضافة  حيوية و ظروق ملائمة أكثر للعمل، و اكد ان انضمام عبد المنعم عمايري الى المسلسل أثر بشكل إيجابي حيث سيشهد المسلسل مشاهد عظيمة بين الثنائي تيم حسن و عبد المنعم عمايري.

 

توقيت عرض مسلسل الهيبة 5

 

و قال سامر البرقاوي عن موعد عرض الجزء الخامس من مسلسل الهيبة انه لم يحدد بعدو يحبذ المخرج السوري لو يعرض في الموسم الرمضاني القادم و ذلك كي ينافس باقي الأعمال الدرامية و لكن الجمهور يطالب بأن يعرض الجزء الأخير في الموسم الخريفي و هذا ما لم يتم الاتفاق عليه بعد و قد يعرض المسلسل بعد الانتهاء من أعمال تصويره مباشرة.