زين كرزون ترند بعد تصريحاتها الأخيرة عن القضية الفلسطينية

تعرضت الفاشينستا زين كرزون لحملة كبيرة من الانتقادات من الشعب الأردني و العربي و ذلك على خلفية التصريحات التي أدلت بها تعليقا على القضية الفلسطينية عبر حسابها في انستغرام .

تصريحات زين كرزون

و قالت الأردنية زين كرزون في فيديو قامت بنشره على حسابها على سناب شات ان الحديــ.ـث على مواقع التواصل الاجتماعي لا يؤثر على القضية الفلسطينية و يثير بلبلة فقط لا غير فقالت :”قضية فلسطين ما بدها ناس مؤثرين يأثروا عليكـ.ـم لحتى تحكوا أو تنزلوا عن فلسطين .. المُؤثر هو الفلسطيني الي اتدمر بيتوا”

كما تابعت فقالت:”المُؤثر هو اللي بعاني من سنين، مش شي جديد اللي صار بفلسطين. مش كنت نايمـ.ـة وصحيت وصار اللي صار بفلسطين، ليه بدنا نعمل شوشرة على السوشال ميديا …حب فلسطين هو اني أنزل مية بوست وصُورة وأبكي قدام الكاميرا عشان تزقفولي”

غضب المتابعين من تصريحات زين كرزون

 اثارت تصريحات الأردنية زين كرزون غضبا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي و شن المتابعون هجمة انتقادات كبيرة ضد الأردنية و تصريحاتها و أكد الشعب الأردني ان تصريحات زين كرزون لا تمثل الشعب الأردني و انهم يقفون مع القضية الفلسطينية حتى إحقاق الحق فكتب متابع:”زين_كرزون حسبي الله ونعم الوكيل فيكِ الحياء والاخلاق والادب كلو معدوم من عندك ، م بعرف مين لحتى الآن متابع أشكالها” فيما كتب أخر:”العلاج الصحيح لكل مشهور أو مؤثر يتمادى على قضايانا..
إلغاء متابعته وعمل إبلاغ على حسابه…!
هيك بنربيهم احلى ترباية..”