Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

زين كرزون ترد بحزن على الانتقادات التي وجهت لها

تعرضت الأردنية زين كرزون ل حملة كبيرة من الانتقادات بعذ التصريحات الأخيرة التي انتشرت عنها و التي تتحدث بها عن القضية الفلسطينية و موقفها من الحملات على مواقع التواصل الاجتماعي.

زين كرزون تتعرض لانتقادات الجارحة

و كانت الانتقادات كثيرة جدا و وصل الانتقادات حد الغاء عدد كبير من متابعين زين كرزون لحسابهــ.ـا على انستغرام حيث انخفض عدد متابعيها الى اكثر من 150 الف متابع و كانت الانتقادات لاذعة جدا و أثــ.ـرت بشكل كبير على الأردنية التي ردت بفيديو بكت من خلاله اثناء حديثها عن الموضوع.

زين كرزون ترد على الهجمة الموجهة ضدها

وردت الأردنية زين كرزون على الانتقادات التي وجهت لها و اكدت ان التصريحات كانت مفبركــ.ـة و محورة بشكل كبير حيث قالت:”بدي رد رد سريع على وحدة فبركتلي حوار على الواتساب للاسف هي البنت اخــ.ـدت فيديو الي نازل من 4 اشهر وركبته فويس وعملت حوار واتساب بيني وبينهــ.ـا، انشالله كل شخص بفبرك شي على اسمي الله يحاسبـــ.ـك، انا واثقة ان رب العالمين رح يحاسب كل شخص”.

وتابعت زين في حديثها و قالت:”حب فلسطين بالقلب وقد ما في ناس بتحبك في ناس بتحب تصطـــ.ـاد بالمي العكرة ولو في عنا ثقافة وضمير، قبل ما نحكم لازم نشوف ونسمع الاشي اللي صــ.ـار، في كتير ناس ما شافوا الستوري واخدوا منه مقطع أو مقطعين وعمله منه هالضجة، وفي كتير رسائل من اهل فلسطين عم يقولولي انو نحنا معك ومنعرفك ومنعرف حبك لفلسطين”.

كما انهت زين حديثها باكية وقالت “اتحملت السب والشتايم وكمية الظلم اللي انظلمتها للاسف من اشخاص معينين فبركولي كل اشي وبلشوا ينشروا وانا عرفتهم”.

زر الذهاب إلى الأعلى