رنا الحريري وردها على احد التعليقات المنتقدة لماركات ملابسها

0

رنا الحريري وردها على احد التعليقات المنتقدة لماركات ملابسها

تعرضت الإعلامية رنا الحريري زوجة الفنان باسم ياخور لتعليق مسيء من واحدة من المتابعين لها على صفحتها الرسمية على انستغرام بعد نشرها صورة شخصية لها .

وكانت ترتدي بها بنطال جينز وبلوز باللون الأصفر مع رلطها لقميص على الخصر، وبحسب الأخبار فان المتابعة اشادت بجمال رنا الحريري ولكن تعليقها النسيءكان على طريقة ارتدائها للملابس كونها إعلامية مشهورة ومن المفترض أن ترتدي ملابس تحمل ماركات عالمية.

رنا حريري ترد

فكان تعليق المتابعة :” “أنت حلوة بس مشان الله ليش ما بتلبسي كنزات عليها القيمة ليه كله بروتيلات؟”.

التعليق ازعج رنا الحريري بشكل كبير فاكدت انها حرة في طريقة لبسها والملابس التي تحب ان ترتديها وتحرص دائما على ان ترتدي ما يعجبها ويليق بها في المقام الاول بغض النظر عن نوع الماركة.

فردت رنا الحريري على تعليق المتابعة وقالت :“شو يعني عليها القيمة؟ غوتشي أو ديور؟ أنا بلبس الي بتناسبني وبتعجبني بغض النظر عن سعرها أو من أي ماركة “، وأضافت أيضا رنا الحريري:“بختار الموديلات يلي برتاح فيها بغض النظر إذا موضة أو لأ، لأني بعيش حسب قناعاتي وأكيد ما يهمني إرضاء أو إثارة”.

رد رنا الحريري أعجب متابعينها كثيرا واشادو بجمالها واناقتها الدائمة وطلبوا منها عدم الرد على التعليقات السلبية وعدم الاهتمام بها، وعبروا ايضا عن إعجابهم بشخصيتها وعدم مبالغتها في الملابس فعلق الكثيرون قائلين:” القالب غالب”.

ولكن رنا الحريري سرعان ما قامت بحذف ردها وذلك بعد ان قامت المتابعة اولا بحذف تعليقها الذي انتقدت فيه رنا الحريري.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.