رنا الحريري تهاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي

عبرت الكاتبة السورية رنا الحريري عن انزعاجها الكبير من بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي و الذين يفتقرون الى الأدب و أساليب التعامل و ذلك بعد انتشار ألفاظ الشتم و التنمر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

رنا الحريري غاضبة من  مواقع التواصل الاجتماعي

و نشرت الكاتبة رنا الحريري و هي زوجة الفنان باسم ياخور… منشورا على حسابها الشخصي على فيسبوك و تحدثت فيه عن كمية التصرفات الخاطئة التي يقوم بها رواد مواقع التواصل الاجتماعي و الملئية بالألفاط السيئة و التنمر  و الشتم و اكدت ان الظروف السيئة التي يمر بها البلد ليست مبررا ل مثل هذه التصرفات.

منشور رنا الحريري على فيسبوك

و في المنشور الذي شاركته   على فيسبوك قالت :”الظروف الصعبة وقلة المصاري، بتصنع أشخاص أفضـ.ـل، عندون تعاطف وتفهم أكبر لأوضاع الآخرين، أما الأشخاص يلي بيستخدموا وسائل التواصل الاجتماعي لشـ.ـتم وإهـ.ـانة أي شخص اذا حسوا أنه حياته أفضل أو ظروفه أحسن، هدول مشكلتهم مو مرتبطة بالظروف، وسببها الوحيد هو نقص بالأخلاق مو بالمصاري”

رد المتابعين على منشور رنا الحريري

و قد تفاعل عدد كبير من المتاعبين مع منشورها وقاموا بتأييدها بشكل كامل…. مؤكدين ان مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت خطيرة بشكل كبير …فكتب أحد المتابعين معلقا :” يسلم تمك آنسة رنا.. المشكلة كما ذكرتي فعلاً الأغلبية يتهمون ويظنون أن الفقير هو من يقوم بتلك الأمور”