رميها عالله … ياعفو الله … مصطلحات تيم حسن و قصي خولي

إن العامل الأساسي ل تذكر شخصية ما في مسلسل حتى بعد انتهائه هو قربها من المشاهدين و استخدامها كلمات و جمل مميزة تطبع في ذهن المتابع عند سماعها في كل مكان، وهذا هو سبب نجاح عدد من الشخصيات في الدراما الحديثة.

تيم حسن في مسلسل الهيبة

حيث حقق الممثل تيم حسن نجاحا كبيرا جدا في دوره الذي قدمه في مسلسل الهيبة بأجزائه الأربعة …و قد كان تيم حسن قريبا من الجمهور الذي أصبح يستخدم كلماته المشهورة التي قالها في المسلسل ..والتي سببت له في بعض الأحيان مضايقات …  ولعل غرابة الكلمات ومعناها المضحك قليلا هو ما ساعد في انتشارها حيث أصبح الجميع يردد…… منتهية، رميها عالله، لا تهكليه للهم، يا صبر الله،….. كما عند سماع اي من هذه الجمل يقفز الى البال دور تيم حسن في الهيبة (جبل شيخ الجبل)

قصي خولي في مسلسل 2020

و مع ان المسلسل ما زال قيد العرض خلال الموسم الرمضاني الحالي إلا أنه حقق نجاحا كبيرا و حصد جماهيرية عالية.. و قدم الفنان قصي خولي بدور صافي تاجر المخدرات إنجازا كبيرا حيث تقمص الشخصية بشكل كبير … وخاصة في إنفعالاته و طريقة كلامه، و كما تيم حسن فاشتهر صافي (قصي خولي) أيضا بعبارة شهيرة في مسلسل 2020 و هي عبارة…. يا عفو الله، و التي تظهر في كل مكان في المسلسل …وتساعد كثيرا في انتشار الشخصية و معرفة الجمهور لها.