“ديفيد بيكهام” كورونا تكشف مواهب بيكهام في الطبخ و استعداده لإطلاق برنامجه الخاص

0

“ديفيد بيكهام” كورونا تكشف مواهب بيكهام في الطبخ و استعداده لإطلاق برنامجه الخاص

 

يستعد النجم الرياضي ديفيد بيكهام لدخوله مجال جديد بعيداً عن عالم الرياضة و هو تقديم برنامج طبخ خاص به و ذلك بالتعاون مع شبكة نتفليكس و بي بي سي .

برزت مواهب بيكهام في الطبخ خلال الحجر المنزلي مع عائلته في منزل كوتسوولدز بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد, و قد شجعه صديقه الطباخ الإنجليزي الشهير جوردون رامزي على بدء برنامج الطبخ الخاص به و تلقى منه العديد من النصائح حول ذلك.

و قد عبّر ديفيد بيكهام أكثر من مرة عن شغفه بالطبخ و ذكر أنه أكثر ما يحبه حاليًا، كما قام بإعداد بعض وجبات والدته الشهيرة, و داوم على نشر صور من الأطباق الشهية التي يعدها لزوجته و أبنائه عبر حسابه الشخصي على أنستغرام ، كما جلّب له أصدقائه بمناسبة عيد ميلاده الأخير أدوات طهي.

و من المتوقع أن يعلن بيكهام في الأيام المقبلة انضمامه إلى رامزي في لقاء مباشر عبر موقع أنستغرام للحديث عن شغفه بالطبخ و خطواته المستقبلية في هذا العام.

لعب ديفيد بيكهام كرة القدم في عمر الثّامنة عشر لصالح الفريق الإنكليزيّ الأسطوريّ مانشستر يونايتد ثم انتقل في عام 2003 إلى فريق ريال مدريد الإسبانيّ ليعود و ينتقل إلى فريق لوس أنجلوس غالاكسي عام 2007 بعد توقيعه عقد معهم بقيمة 250 مليون دولار لمدّة خمس سنوات, و قد أعلن في أيّار عام 2013 اعتزاله لكرة القدم.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.