دانييلا رحمة و ناظلي الرواس بضيافة مصطفى الاغا في صدى الملاعب ..فيديو

شاركت الفنانة دانييلا رحمة و الفنانة ناظلي الرواس في حلقة ختام الموسم من برنامج صدى الملاعب مع الإعلامي المتميز مصطفى الاغا.

دانييلا رحمة و ناظلي الرواس في صدى الملاعب

و نشرت الفنانة دانييلا رحمة على حسابها الرسمي على انستغرام فيديو لها مع الفنانة ناظلي الرواس و الإعلامي مصطفى الآغا … و تحدث الثلاثي عن حلقة نهاية الموسم من برنامج صدى الملاعب و التي ستكون ضيفتاها الفنانتان دانييلا رحمة و ناظلي الرواس و التي ستعرض يوم الأربعاء الساعة  12 ليلا بتوقيت السعودية.

الفيديو الطريف نال إعجاب الجمهور

وقد حاز الفيديو الذي شاركته دانييلا رحمة على اعجاب الجمهور بسبب اللطافة و النكت المضحكة التي تناقلها الثلاثي سويا … و هو المعروف عن مصطفى الآغا الذي يغلب عليه طابع العفوية و الكوميديا في كل البرامج التي يقدمها.

 


كما ان الفنانة دانييلا رحمة شاركت في الموسم الرمضاني في بطولة مسلسل للموت .. و الذي حقق نجاحات كبيرة جدا وتصدر الحديث على مواقع التواصل الاجتماعي … وينتظر المتابعون الجزء الثاني منه الذي من المتوقع ان تبدأ أعمال تصويره قريبا.

أما ناظلي الرواس فقد حققت نجاحا كبيرا في هذا الموسم بعد مشاركتها في مسلسل على صفيح ساخن بدور ” ام كرمو” و هو المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا و حصد نسب مشاهدة عالية جدا بسبب الموضوع الجديد الذي تحدث عنه لاول مرة في الدراما السورية