خطوبة المغنية العالمية ديمي لوفاتو على الممثل و المغني الأمريكي ماكس اريش

0

خطوبة المغنية العالمية ديمي لوفاتو على الممثل و المغني الأمريكي ماكس اريش

فاجأت المغنية العالمية ديمي لوفاتو متابعيها على حسابها الشخصي على انستغرام بخبر خطوبتها على الممثل و المغني الأمريكي ماكس اريش، حيث نشرت صور تجمعهما سوياً و هما يتبادلان القبل و صورة لخاتم الخطوبة.

 

 

 

 

و علقت على الصور بكلمات رومانسية قائلة :”عندما كنت طفلة، كان أبي يلقبني بشريكته الصغيرة، و هو شيء قد يبدو غريباً أما بالنسبة لي كان الأمر منطقياً، و اليوم تبدو هذه الكلمة منطقية مرة أخرى لأنني سأصبح شريكة لشخص آخر بشكل رسمي”.

 

 

 

و تابعت “كنت أعلم أنني أحبك لحظة التقيت بك، كان شيئاً لا يمكنني وصفه لأي شخص لم يختبره من قبل، لم أشعر أبداً بأنني محبوبة من شخص بتلك الطريقة في حياتي (غير والدي)، لم يسبق لك و ضغطت عليا لأكون أي شيء آخر بإستثناء نفسي و أنت ستجعلني أكون أفضل نسخة من نفسي ”

 

 

 

و ختمت “يشرفني أن أقبل عرضك للزواج، أحبك أكثر مما يمكن أن أوضحه بما كتبته، و أشعر بسعادة غامرة لبدء عائلة معك، أحبك إلى الأبد حبيبي و شريكي. نخب مستقبلنا. ”

 

 

 

 

 

أما خطيبها ماكس فكتب في منشوره على انستغرام “أنا ممتن للرب أن جمعنا معاً، أحبكِ جداً و سأحفظ روحكِ الجميلة و النقية للأبد”.

 

 

 

و يذكر أن علاقة ديمي و ماكس انكشفت في شهر أذار من العام الحالي ، عندما تبادلا التعليقات على مواقع التواصل الإجتماعي ، و يبدو أنهما قد قضيا فترة الحجر المنزلي معاً.

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.