خسائر فادحة في صفوف جيش الاحتلال التركي و افشال هجوم للإرهابيين في ريف حلب .

0

خسائر فادحة في صفوف جيش الاحتلال التركي و افشال هجوم للإرهابيين في ريف حلب .

تمكن الجيش العربي السوري من صد هجمات قامت بها المجموعات الارهابية المسلحة المدعومة من جيش  الاحتلال التركي كما تم افشال هجوم الارهابيين في ريف حلب وتم الحاق خسائر فادحة في صفوف الإحتلال

حيث قامت المجموعات الارهابية التابعة لتنظيم “جبهة النصرة” و الفصائل المرتبطة بها و بدعم عسكري من جيش الاحتلال التركي بتنفيذ هجوم واسع على نقاط الجيش العربي السوري في ريف حلب الجنوبي الغربي .

الهجوم بدأ بتمهيد مدفعي من جيش الاحتلال التركي  و براجمات الصواريخ على مواقع الجيش العربي السوري في بلدات كفر حلب و ميرناز .

مصادر ميدانية ذكرت أن وحدات الجيش العربي السوري العاملة في المنطقة تمكنت من تفجير عربتين مفخختين لإرهابيي النصرة باستخدام الصواريخ الموجهة  .

كما ان الهجوم المدفعي الذي نفذه الجيش التركي لم يحقق أية اصابة في صفوف الجيش السوري على عكس ما روجت له تنسيقيات و مواقع تابعة للتنظيم الارهابي

لتكون الهزيمة الثانية من نوعها في صفوف النصرة المدعومة من الاحتلال التركي بعد هجومها السابق على بلدة النيرب في ريف إدلب .

يشار إلى ان وحدات الجيش وسعت رقعة سيطرتها في ريف حلب الغربي وتمكنت من فرض سيطرتها على قرى الشيخ علي و أرناز فيما تتابع القوات التقدم باتجاه أورام الصغرى .

تابعوا المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا 

اترك تعليقا