Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

حقيقة العلاقة بين دانييلا رحمة و ناصيف زيتون

تداولت عدد من مواقع الفن وجود علاقة تجمع بين الفنانة دانييلا رحمة والفنان ناصيف زيتون بعد قيام الأخير بتأدية اغنية مسلسل ” للموت” و الذي لعب بطولته الفنانة دانييلا رحمة.

حقيقة وجود علاقة بين دانييلا رحمة و ناصيف زيتون

و حلت الفنانة دانييلا رحمة ضيفة مع الإعلامي مصطفى الآغا في ختام الموسم الثاني من برنــ.ـامج صدى الملاعب و كانت الضيقة الثانية هي الفنانة ناظلي الرواس و تطرق مصطفى الآغا خلال الحلقة الى حقيقــ.ـة وجود علاقة بين دانييلا رحمة و ناصيف زيتون و في سؤال مصطفى الآغا ل دانييلا قال:”هل القلــ.ـب واقف أو شغال وبقوة؟ لتردّ دانييلا رحمة:” شغال وبقوة”
و بهذا الجواب أكدت دانييلا وجود علاقة حب في حياتها مجهولة الهوية.

ناظلي الرواس تفضح دانييلا رحمة

و سأل مصطفى الآغا دانييلا رحمة عن اهم 3 أشياء لا تفارقها ابدا لتجاوب ان صورة حبيبها ترافقها دائما لتلقي ناظلي تعليقا و تقول:”صورته أو صوته؟”

و بهذا تكون ناظلي الرواس قد لمحت عن وجود علاقة حب بين دانييلا رحمة و ناصيف زيتون ، و في سؤال اخر قام بطرحه مصطفى الآغا سأل عن اهم 3 صفات يجب ان تكون موجودة في شريك حياتها لتجيب دانييلا رحمة ان الصفات هي الكاريزما، الذكاء و الوفاء

وعند سؤالها عن ضرورة وجود جمال الصوت في محاولة للتلميح الى ناصيف زيتون قالت انه ليس ضروري.

زر الذهاب إلى الأعلى