حقيقة ارتباط الفنانة نسرين طافش من جديد

تحدثت عدد كبير من صفحات الفن عن خبر ارتباط الفنانة نسرين طافش من جديد بعد نشرها عدد من الصور الجديدة علل حسابها على انستغرام.

حقيقة ارتباط الفنانة نسرين طافش

و قامت الفنانة نسرين طافش بمشاركة صور جديدة على حسابها على انستغرام من داخل صــ.ـالون التجميل التي ترتاده عادة ل المحافظة على جمالها و اطلالتها و كــ.ـان من بين الصور التي انتشرت صورة دفعت المتابعين ل التكهن حول ارتباط الفنانة من جديد.

و كانت الصورة التي أثارت الجدل بين المتابعين هي صورة ل يد الفنانة نسرين طافش و تظهر فيهــ.ـا مرتدية خواتم تدل علل وجود علاقة حب في حياتها حيث ارتدت نسرين طافش خاتمين واحد منهم يحمل كتابــ.ـة ” حبيبي” بينما الآخر فيتزين برمز القلب ما دفع المتابعين اللى الاعتقاد بأن الفنانة تعيش قصة حب من جديد و نشرت هذه الصور مؤكدة للموضوع.

حقيقة ارتباط الفنانة نسرين طافش من جديد
حقيقة ارتباط الفنانة نسرين طافش من جديد

الحياة الخاصة لنسرين طافش

و يذكر أن الفنانة نسرين طافش قد ارتبطت بشكل رسمي مرة واحدة في حياتها حيث تزوجت من رجل أعمال خليجي، وانفصلت عنه عام 2013 و كانت الفنانة نسرين طافش قد أعلنت منذ فترة ليست ب بعيدة عن الغاء خطوبتها من الشخص الذي لم تعلن عنه سابقا و قالت انه كان من المفترض ان يكون حفل زفافها في عام 2021 لتنهي الخطوبة لاسباب لم تكشف عنها الفنانة نسرين طافش.