Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الفن

حسام تحسين بك يرفض دور لا يليق بالفنان دريد لحام

تحدث الفنان حسام تحسين بك عن دور لمسلسل عرض على دريد لحام لا يلبق به و لا يقبل حسام تحسين بك تمثيل دريد لحام لمثل هذا الدور.

حسام تحسين بك يرفض دور لا يليق بالفنان دريد لحام

حسام تحسين بك عن دريد لحام

و تحدث الفنان حسام تحسين بك عن انزعاجه الكبير و غضبه بعد معرفة ان الشركة المنتجة لمسلسل الكندوش و مخرج العمل سمير حسين قد وجهوا دعوة للفنان دريد لحام للمشاركة في مسلسل الكندوش بدور المختار مؤكدا ان هذا الدور لا يليق بالفنان دريد لحام و تاريخه الفني حيث قال :”بقبلوا دور المختار يلي بعتولوا اياه.. وما بقبلوا للأستاذ دريد لحام يجيبوا على منطقة دير علي يلي صورنا فيها.. منطقة وعرة وباردة كتير” مؤكدا ان الفنان دريد لحام قامة كبيرة لا يجوز اشراكها في مثل هذا العمل.

حسام تحسين بك و صداقته مع الفنانين

و أكد حسام تحسين بك خلال حديثه ان يكن كل المحبة و الاحترام للفنان دريد لحام و قد اشتاق كثيرا للوقوف معه و الى جانبه في عمل على المسرح، و عند سؤاله عن علاقة الصداقة التي تجمع بين الممثلين أكد حسام تحسين بك ان لا وجود لعلاقة صداقة في الفن حيث قال:”عم قلك عن خبرة عمري 80 سنة مستحيل تلاقي صداقة.. ممكن تلاقي رفيق او صاحب أما صداقة بالمعنى الحقيقي ما في”

زر الذهاب إلى الأعلى