حالة الطقس في سوريا … مع بداية شهر رمضان ارتفاع في درجات الحرارة

تشهد حالة الطقس في سوريا استقرار اعتباراً  من يوم أمس الثلاثاء مع بداية شهر رمضان المبارك وبدأت درجات الحرارة بالارتفاع التدريجي في دمشق وجميع مناطق سوريا

حالة طقس سوريا خلال شهر رمضان

إعتباراً من يوم أمس الثلاثاء 13/4/2021 بدأت درجات الحرارة بالإرتفاع التدريجي في دمشق وجميع المناطق و المحافظات السورية نهاراً و ليلاً…. وذلك حتى نهاية الاسبوع الحالي الجمعة 16/4/2021 , والأجواء تكون مستقرة بشكل عام و غائمة جزئياً على السواحل السورية ….ودرجات الحرارة إجمالاً مابين 23 حتى 26 درجة , وتبقى لطيفة منعشة ليلاً.

مع بداية الاسبوع القادم يحتمل أن نتعرض لكتلة دافئة ترتفع فيها درجات الحرارة لتصبح ببداية الثلاثينات بعدد من المناطق الداخلية من سوريا … كما ان هناك إحتمال أن نتعرض لحالة عدم إستقرار ماطرة بالتزامن مع الكتلة الدافئة …وبالتالي الحالة تكون دافئة بشكل عام سنتحدث عنها خلال نشراتنا لاحقاً في حال الثبات.

 هوى الشام

وبحسب صفحة هوى الشام المختصة بالطقس قالت انه نشرت أحد الجهات أننا سنتعرض في الصيف لموجات حر !… فعلاً تنبؤات ذكية !! ما الجديد ؟ من الطبيعي جداً أن نتعرض لموجات حر في الصيف ….. ولكن لا صحة أن صيفنا سيكون قاسي و أن الحرارة ستسجل درجات قياسية ! …. بل على العكس مجموع الأيام اللطيفة أكبر من الأيام شديدة الحرارة إن شاء الله …. وإجمالاً من المبكر والغير دقيق إطلاق توقعات فصل الصيف ونحن لا زلنا ببداية فصل الربيع !.

اقرأ أيضاً : قائمة المسلسلات السورية التي ستعرض في مسلسلات رمضان 2021

اقرأ أيضاً : جدول مواعيد المسلسلات السورية في رمضان 2021 وقنوات عرضها.

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا