Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حالة الطقس

حالة الطقس عودة للاستقرار بعد زوال المنخفض غداً … حالة الطقس في شهر رمضان

تعود حالة الطقس في الساحل السوري خاصة و سوريا عموماً الى الاستقرار بعد زوال المنخفض الجوي يوم غد لنستقبل شهر رمضان بطقس دافئ

ولكن يجب التنبيه ان درجة الحرارة ليل اليوم  حتى ساعات صباح الثلاثاء في دمشق وجميع المناطق السورية الداخلية  تلامس حدود 3 درجة… في كل من حلب و دمشق بالإضافة لأغلب مناطق الجنوب السوري …. و0 لـ 1 تحت الصفر على مرتفعات ريف دمشق الغربي و الشمالي… ومابين 5 لـ 7 درجة على باقي المحافظات الداخلية.

حالة الطقس المتوقعة

الإثنين 12/4/2021…تضعف الفعالية على أغلب المناطق عدا الساحلية ولكن تبقى التوقعات قائمة بهطول زخات مطر عشوائية… في دمشق والمناطق الوسطى و الشمالية من سوريا خصوصاً ساعات بعد ظهر الإثنين…. وتبقى درجات الحرارة دون تغير كبير , وفرص الأمطار تصبح أفضل على المناطق الشرقية إن شاء الله.

الثلاثاء 13/4/2021 ومابعد عودة للأجواء المستقرة تماماً على جميع المناطق السورية مع إرتفاع تدريجي و عام على درحات الحرارة…وحسب التوقعات الفلكية نكون مع بداية شهر رمضان يوم الثلاثاء … أعاده الله على جميع السوريين حول العالم بالخير و الصحة و الفرج إن شاء الله.

تابعنا عبر التلغرام بالضغط هنا 

زر الذهاب إلى الأعلى