Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حالة الطقس

حالة الطقس ارتفاع على درجات الحرارة ومن الممكن ان تلامس 37 درجة

تشهد حالة الطقس في سوريا ارتفاع واضح على درجات الحرارة خلال اليومين القادمين ” الإثنين و الثلاثاء ” مع أجواء مستقرة تماماً , والحرارة ترتفع لتلامس حدود 37 درجة على المناطق الشرقية من سوريا , وحدود 35 درجة على دمشق و المناطق الداخلية بشكل عام , وعودة لإنخفاض درجات الحرارة إعتباراً من الأربعاء 5 أيار .

ونشرت صفحة هوى الشام المعنية باخبار الطقس …انه من الممكن أن نتأثر في شهر أيار القادم بأكثر من حالة عدم إستقرار بعيداً عن مدى فعاليتها و شموليتها …ولكن يبدو أيار لن يكون مستقر بكامله و خصوصاً من 12 أيار وما بعد والله أعلم , تفاصيل أكثر ننشرها مع قرب المدة لا شيئ ثابت بعد.

حالة الطقس خلال الايام القادمة

الإثنين و الثلاثاء 4/5/2021:
أجواء مستقرة في دمشق و كافة المناطق و المحافظات السورية الداخلية و الساحلية … وإرتفاع عام على درجات الحرارة لتلامس كما ذكرنا بالمناطق الشرقية حدود 37 درجة لأول مرة هذا الموسم وفي المناطق الداخلية حدود 35 درجة … وتصبح ببداية الثلاثينات على المحافظات الساحلية …  كما تكون المناطق الجنوبية الغربية من سوريا و ريف دمشق الغربي و الشمالي بحدود 29 درجة , الأجواء غائمة جزئياً بشكل عام , وهبات رياح نشطة على فترات خصوصاً الثلاثاء.

الأربعاء حتى الجمعة 7/5/2021:
عودة إنخفاض درجات الحرارة في كافة المناطق السورية ودمشق… لتصبح لطيفة نهاراً أقرب للدافئة بحرارة مابين 30 لـ 31 درجة عموماً , ومنعشة باردة ليلاً … كما نشهد نشاط واضح على الرياح خصوصاً الأربعاء و الجمعة إن شاء الله.

زر الذهاب إلى الأعلى