جومانا مراد في أول ظهور لها بعد وفاة ابنتها .

عاشت الفنانة جومانا مراد حزنا كبيرا بعد وفاة ابنتها الصغيرة منذ عدة أشهر .. وابتعدت بشكل كامل عن مواقع التواصل الاجتماعي لفترة طويلة.

عودة جومانا مراد الى الساحة

و عادت الفنانة جومانا مراد الى الساحة والظهور الإعلامي لاول مرة بعد غياب طويل من خلال لقاء جمعها بالفنانة سوزان نجم الدين حسبما نشرت على حسابها الرسمي على انستغرام .. و ظهرت جومانا مراد بكامل حيويتها بعد تخليها عن اللباس الاسود حدادا على ابنتها.

نشرت الفنانة جومانا مراد الصورة على حسابها على انستغرام و علقت عليها .. و كتبت :”الاصدقاء الطيبين المحبين نعمه من الله شكرا حبيبتي سوزان على طيبتك ومحبتك واحتوائك وعلى العزيمه واللمه والجمعه الحلوه والله يجمعك مع اولادك بأقرب وقت و يفرح قلبك فيهن متل ما بتفرحي قلوبنا دايما ، شكرا لمطعم المشوار على حسن الضيافة وشكرا للشيف ربيع عالاكلات الطيبين”

وفي حديث سابق كانت جومانا مراد قد وجهت رسالة لشكر لجميع المعزين لها بوفاة ابنتها .. فقالت :” نتقدم انا وزوجي ربیع بسيسو بخالص الشكر والتقدير لكل الناس التي قامت بتعزيتنا في وفاة ابنتنا الحبيبه ديانا ربيع بسيسو سواء بالحضور او الاتصال او عن طريق إحدی وسائل التواصل الاجتماعي”.

وتابعت :” وكل الشكر لكل من دعا لنا بظهر الغيب .. وتبقى ارادة الله فوق كل شيء والحمدلله على قضاء الله وقدره حمدا يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه”.

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا