والدة الدكتورة خلود توضح حقيقة جنسية ابنتها

اعتبر عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ان جنسية الدكتورة خلود ليست كويتية او عربية حتى و ذلك بسبب جمالها الكبير و الذي يشبه الجمال الأوروبي بشكل كثير.

حقيقة أصول الدكتورة خلود

و قد انتشر عدد كبير من الاخبار و الأسئلة التي تسائلت عن جنسية الدكتورة خلود لتقوم والدتها بانهاء الجدول وتوضيح حقيقة أصول ابنتها الكويتية.

و في فيديو قامت بنشره والدة الدكتورة خلود على حسابها الرسمي أكدت ان السبب وراء جمــ.ـال خلود الأوروبي هو أنها خلال فترة حملها بخلود قامت بزيارة تركيا بشكل كبير و رات الجمال الأوروبي هناك و تمنــ.ـت ان تأتي ابنتها بجمال اوروبي طاغي و هذا ما حدث عند ولادتها ابنتها فقد تفاجأت ان عيونهــ.ـا ملونة خضراء و شعرها كان في أول عمرها اشقر أكثر من الوقت الحالي حيث أصبح يميل الى اللون البني الغامق.

كما اكدت والدة الدكتورة خلود ان خالات خلود من لبنان هذا ما ساعد أيضــ.ـا في جمالها بسبب المورثات الموجودة لديهم.

إصابة الدكتورة خلود بفايروس كورونا

و قد أصيبت الدكتورة خلود بفايروس كورونا و أعلنت ذلك من خلال فيديو بثته على حسابهــ.ـا الرسمي و قد تعرضت للانتقادات بسبب هذا الفيديو حيث قامت الإعلامية مي العيدان بمهاجمة الكويتية خلود بسبــ.ـب وضعها للمكياج الكامل اثناء إعلانها إصابتها بفايروس كورونا و علقت على الفيديو و قالت:”خلود الزهر تاكد اصابتهــ.ـا بكورونا عموما سلامات.. بس والله لج خلق فيج كورونا و اتصورين واتحطين مكياج انا مكانك ما اصور و لا اقوم من فراشي”