جنان البكر الشخصية الغامضة المثيرة للجدل في لقاء مع رابعة في شو القصة

جنان البكر الشخصية الغامضة المثيرة للجدل في لقاء مع رابعة في شو القصة

تصدرت الفنانة المثيرة للجدل و صاحبة الشخصية الغامضة جنان البكر نتائج البحث بعد لقائها مع الإعلامية رابعة الزيات في برنامج شو القصة .

وكان بداية اللقاء حول حبها للباس المثير وبالاخص ذو نقشة النمر حيث كشفت ان هذا اللباس ” بيلبق مع شخصيتها بحسب علم الطاقة ” كما قالت انها تفضل اللباس المثير والمحتشم في نفس الوقت .

وعن حياتها الشخصية والتي ارتبط اسمها بالرجال الأصغر سنا منها لم توضح ما سبب حبها لهم ولكن سبب ارتباطهم بها بسبب كونهم يحبون الوصول الى شيء معين ” علوج بدن يتسلقو ” على حد تعبيرها واستغلالها وحول كلام الناس عنها كونها ترتبط بعلاقات متعددة استعانت جنان بمقولة للفنانة احلام ” مقهورين “.

وقالت انها تعرضت للاحتيال من المخرج مؤمن الملا في مسلسل حمام شامي كونها اعطته الثقة بالعمل من اجل ادخال لهجة جديدة الى الدراما السورية ولا تبقى منحصرة في البيئة الشامية فقط على مبدأ اعطي خبزك للخباز وثقتها به بعد ضجة مسلسل باب الحارة كما تعرضت لخيبة امل كبيرة من المخرج سعيد الماروق في كليب للفنان سامر زينو العقلية الشرقية وارادت ان تصبح مودل رغم شهرتها بسبب حبها للازياء والمكياج ولكنها تلقت منه الوعود فقط .

وعن المال قالت انها من عائلة غنية بطبيعة الحال ابوها كان ضابط و زوجها من الاغنياء ولم ينقصها شيء في حياتها كما اوضحت انها شخصية متواضعة جدا على حد تعبيرها “من تواضع لله رفعه “.

وفي حديثها عن عائلتها لم تتكلم كثيرا واكتفت بالقول انها اصبحت جدة وابنها ورد لديه طفلين

وكان ختام اللقاء بأغنية للطائفة المردلية ” يا دلهو ” بسبب حبها وعشقها لهذه الطائفة.

جنان البكر الشخصية الغامضة المثيرة للجدل في لقاء مع رابعة في شو القصة

من هي جنان البكر

جنان  البكر سورية ، كانت بدايتها مع الفن في عام 2007، وأشتهرت من خلال أدائها المميز في الفوازير حيث قدمت عشرات الفوزاير العربية لعل أبرزها ما يلي (فوازير أنا وين، و إذاعة فيتامين و وحوش وسبايا و مرسوم عائلي و مطلوب رجال و يوميات مدير عام الجزء الثاني و صايعين ضايعين ) وغيرها من الفوزاير.

بعد ذلك أنتقلت إلي الأعمال الدرامية لتشارك خلال عان “2012” في أولى عمل درامي لها حمل عنوان “الشبيهة” ولعبت دور عذاب، ثم شارت في مسلسل “جيران الجزء الرابع” وتم عرضه عام 2018، بعد ذلك شاركت في مسلسل مطلوب رجال وتم عرضه عام 2010 ولعبت دور “مريم”، كما قدم مسلسل “مريانا” والذي تم عرضه في 2012 وتولت مهام إخراج العمل.

عملت مع كوكبة من نجوم الفن السوري والمصري والعربي بشكل عام نذكر منهم (صبحي الرفاعي، حاتم علي، خالد القيش، محمد خير الجراح، تولين البكري، جمال العلي).

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.