جمارك حمص تضبط أدوات كهربائية تركية وصينية مهربة قادمة من إدلب .

0

جمارك حمص تضبط أدوات كهربائية تركية وصينية مهربة قادمة من إدلب .

ضبطت جمارك حمص سيارة شاحنة انتر، محملة بكمية كبيرة من الأدوات الكهربائية المنزلية المهربة ذات المنشأ التركي والصيني، قادمة من بلدة سرمدا  في إدلب على الحدود السورية التركية، ومتجهة إلى الداخل السوري .

وقال رئيس الضابطة الجمركية في حمص المقدم بديع عاقل إنه ” أثناء تنفيذ المهمة الموكلة لإحدى الدوريات، تم ضبط سيارة شاحنة انتر محملة بكمية كبيرة من الأدوات الكهربائية المنزلية المهربة، ذات المنشأ التركي والصيني “.

اقرأ أيضاً : مرفأ جديد في اللاذقية لاستقبال البواخر ذات الحمولات الكبيرة .

وأضاف عاقل في تصريح لتلفزيون الخبر أن “الشاحنة كانت قادمة من بلدة سرمدا على الحدود السورية التركية ومتجهة إلى الداخل السوري، ومحملة بشاشات تلفزيون وبرادات وغسالات ومكانس كهربائية متعددة الأحجام ومن ماركات مختلفة، (صينية وتركية)” .

وأكد المقدم عاقل أنه “تم إلقاء القبض على السائق ومرافقه ومصادرة السيارة وما بداخلها، من أجهزة كهربائية وتنظيم الضبط اللازم وإحالتهما للقضاء المختص أصولا”.

بدوره، أوضح رئيس المفرزة المسلحة في ضابطة جمارك حمص فاضل أنه “تم الاشتباه بسيارة شاحنة انتر على طريق حمص حماه قرب تحويلة مصياف، ومحملة بالبضائع من أجهزة كهربائية منزلية و يقودها شخص و بجانبه مرافق.”

وتابع أسعد “تبين عدم وجود بيان جمركي بالبضائع المحملة وهي ذات منشأ تركي و صيني و مهربة، حيث قمنا على الفور بتوقيف من بداخل السيارة و حجزها و مصادرة الأجهزة، ثم إحضارهم إلى مركز ضابطة جمارك حمص لاتخاذ الإجراءات القانونية أصولا”.

تابعوا طرطوس اليوم هنا عبر التلغرام

اترك تعليقا