جريمة سفاح الجيزة المفجعة في مصر

0

جريمة سفاح الجيزة المفجعة في مصر

جريمة سفاح الجيزة المفجعة في مصر هي الجريمة التي هزت مصر من حوالي اسبوع

تفاصيل جريمة سفاح الجيزة

اسمه قذافي 49 سنة من بولاق الدكرور.. قذافي من عدة سنوات خاطب فتاة. و بشكل ما وقع في علاقة غرامية مع اختها .. وعندما هددت فضحه قام بقتل الاخت  .. وحفر تحت شقته الارضي في بولاق ودفنها.. و اقنع أهلها انها هربت مع واحد من دبي لكي تعمل ممثلة.. تزوج قذافي خطيبته  وسكنوا في نفس الشقة المدفون فيها الاخت ..
وبعدها تمكن ان  يقنع صديق طفولته رضا ال مهندس في الخليج أنه يعمل له توكيل عام لكي يشغل له امواله في مصر في سلسلة مكتبات، وعندما المهندس رضا رجع مصر اكتشف أن قذافي بيسرقه واخذ يطالبه بفلوسه،

قذافي عزمه الى منزله لكي يجد حل المشكلة، و وضع له مشروب فيه سم و قتله ودفنه في نفس الشقة في بولاق الدكرور،

و بطريقة ما استطاع أنه يعمل اوراق ثبوتية بشخصية الصديق المقتول ويعيش باسمه ويبقى هو المهندس رضا، وبعت رسالة من موبايل رضا لأهله.. الحقوني انا اتقبض علي..!

و عندما عرفت زوجته بالجريمة اللي حصلت قتلها ، ودفنها بقرب المحامي وشقيقة زوجته .!!!!

سافر اسكندرية وبدأ حياة جديدة هناك وفتح محل ادوات كهربائية في العصافرة، و كان هناك بنت شغالة عنده في المحل أقنعها أنه يحبها ويريد ان يتزوجها واخذ منها 45 الف جنيه، و عندما شعرت  أنه يخدعها طلبت منه مالها قتلها ودفنها في أرض المخزن…!!

بعدها قذافي تزوج دكتورة صيدلانية، وبعد سنة اختلفا وطلبت الطلاق، فدخل فيلا ابوها وسرق ذهب و مال، و بالكاميرات تبين ان السارق قذافي، فاتقبض عليه واتحكم عليه بسنة سجن

 

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.