تعرف على حظوظ برجك اليوم الجمعة 19/6/2020

0

تعرف على حظوظ برجك اليوم الجمعة 19/6/2020

الحمل: تنشغل اليوم بشؤون وزيارات عائلية، فتكثر التنقلات والإتصالات والأحاديث التي تشير لقرارات قد تُتخذ لها علاقة بإجراءات عائلية أو عقارية.

الثور: أمورك المادية مثار لإهتمامك اليوم، فأنت تحاول ترتيبها وتنظيمها كونك تواجه بعض المصاريف الطارئة أو المطالب ممن حولك، فحاول تقليص النفقات ما أمكن.

الجوزاء: تتجدد أجواؤك اليوم وتخرج من حالة فتور ومراوحة مكان لتنطلق متفائلاً مشرقاً راغباً بالتغيير، فاليوم تتضح رؤيتك وتحسم أمرك.

السرطان: تميل اليوم إلى الانعزال وتعيد تقييم خياراتك، فالمزاج معكر وإيقاع الأمور بطيء، حاول رؤية الجانب الإيجابي للأمور ولا تستعجل القرارات.

الأسد: لن يمر يومك دون أنشطة اجتماعية تجعلك متفاعل مع محيطك، وأميل للعلاقات واللقاءات وقضاء أوقات مسلية مع الأصدقاء والمقربين.

العذراء: قد يمر هذا اليوم حاملاً معه بعض الإزعاجات عليك تحملّها فقد تكون بمسؤولية ضاغطة أو ظرف صحي يجعل مزاجك انفعالي أو متوتر، فحاول التقليل من موجات الإستياء وتمسّك بهدوءك.

الميزان: يومك جيد على الأقل أنت تتمتع بمزاج معتدل وطبع هادئ، فاليوم قد تتواصل مع أماكن بعيدة أو تلاحق معلومات وتتلقى خبراً مفيداً.

العقرب: تهدأ أجواؤك اليوم وتميل إلى الإيجابية بالتعامل مع الظروف والمحيط، فتبدأ بإصلاح ما تأزم من علاقات حولك، وتسعى لإيجاد حلول لأمور عالقة، قد تكون ببعض الأوضاع المادية.

القوس: عدم إرتياح اليوم سببه مواجهة القمر لبرجك، مما يجعلك أسرع تأثراً وتوتراً تجاه بعض التأخيرات والعراقيل، لذا انتبه لنقاشاتك ومواقفك اليوم لتحمي علاقتك بالآخر.

الجدي: التزاماتك كثيرة والواجبات تلاحقك فلا تهملها، رغم أنك اليوم غير ميال للعمل الكثير وربما تفتقد للطاقة أو الرغبة وربما السبب صحي أو نفسي.

الدلو: يومك جيد لتجد حلول أو تبادر تجاه تحسين وتقوية علاقتك بمن حولك،. فاليوم تتواصل مع أشخاص بعيدين عنك عبر سفر أو تراسل، الأخبار جيدة وأنت تنعم بالرضا والإطمئنان.

الحوت: قد لاتريحك أجواء هذا اليوم، لتصبح النقاشات أشد سخونة والمزاج قلق وغير مستقر، حاول الانتباه لعلاقاتك العائلية أو الشخصية اليوم ولا تدع مزاجيتك تتحكم بتصرفاتك وردات فعلك.

الأبراج مع غالية بكفلاوي

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.