تعرف على حظوظ برجك اليوم الأحد 21/6/2020 .

0

تعرف على حظوظ برجك اليوم الأحد 21/6/2020 .

الحمل: تنشغل اليوم بأوضاع عائلية أو منزلية ملحّة، فظروفك اليوم متطلبة وقد تهتم بتفاصيل بيتية أو صحية وربما إصلاحات أو أعطال.

الثور: حياتك الشخصية والعائلية تتجه لمسار جيد وإيجابي فتواصلك سهل وناجح، واليوم يزداد النشاط والتنقلات وتحل أغلب الأمور بسرعة ومهارة.

الجوزاء: لا تسمح اليوم للأخطاء المالية أن تظهر وحاول إستدراكها بضبط الأمور وتوضيحها، فاليوم جيد لأمور المال وعليك إدارته بشكل جيد.

السرطان: يوم جيد لتضع أفكارك حيّز التنفيذ والحلول قريبة وأنت حماسي تجاه إتمام ماعليك والخروج بإنجاز قد يكون بعملك أو بقرارات جديدة تتخذها اليوم.

الأسد: ظروفك اليوم تعاكس رغباتك، فحاول التمسّك بهدوءك ولا مانع من البحث عن بدائل عوضاً عن التوتر وقلب الطاولة بسبب أقوال أو أخبار كاذبة.

العذراء: استفد اليوم من الحركة حولك ومتن علاقاتك بالأصدقاء والشريك، فالأجواء جيدة للقاءات ولمساعدات محتملة قد تنالها ممن حولك.

الميزان: أمورك العملية اليوم مثار لتعب وضغوط، فتعامل معها بمرونة ولا ترفع التحديات فقد يزعجك موقف من أحدهم كنقد وتقليل من إنجازك أو إظهار لبعض الأخطاء، فكن غفوراً.

العقرب: يومك جيد وفعّال لتلاحق مصالحك بمشاركة من حولك، فأنت نشيط وذهنك يقظ ودوافعك إيجابية نحو الآخرين لتدخل تسوية أو تزيل خلاف من علاقة فتعيد أجواء التفاهم والارتياح لها.

القوس: يوم جيد لتأخذ أوضاعك طابع أكثر سلاماً واطمئناناً، فالعلاقات حولك إيجابية والأخبار مشجعة وقد تناقش ملفات مالية أو صحية لتجد حلولاً لها.

الجدي: توترك اليوم قد يدخلك خلاف بعلاقتك مع الآخر، فكن حذر من ردة فعل متسرعة سببها قلقك وضيقك و حاول اليوم أن تكون ردودك مقتضبة ولا تدخل سجالات عقيمة.

الدلو: رتب أعمالك وأوقاتك اليوم وفق برنامج محدد فالمشاغل تتراكم والوقت يفلت منك بلا إنجاز حقيقي، فأنت اليوم أكثر ميلاً للضجر أو الكسل وقد يكون السبب صحي أو نفسي.

الحوت: يومك جيد لتخطط وتضع أسس مستقبلية لأمورك، فأنت حيوي وتناقش وتسمع أخبار طيبة.

الأبراج مع غالية بكفلاوي

المزيد من الأخبار عبر موقع طرطوس اليوم هنا 

تابعوا قناة طرطوس اليوم عبر التلغرام هنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.